الرئيسية > آش واقع > أمن مليلية نقذ حراك مغربي كان مخشي وسط مواد سامة وشد 41 حراك فسيمانة
22/02/2021 14:50 آش واقع

أمن مليلية نقذ حراك مغربي كان مخشي وسط مواد سامة وشد 41 حراك فسيمانة

أمن مليلية نقذ حراك مغربي كان مخشي وسط مواد سامة وشد 41 حراك فسيمانة

كريم الشركي-كود///

نقذات عناصر الحرس المدني فميناء مليلية المحتلة،  41 حراك السيمانة لي فاتت كانو مخبعين فالكاميونات، والحاويات والسيارات، قبل ما يطلعو على متن الباخرة المتجهة إلى إسبانيا من أجل الهجرة بشكل سري.

صحيفة ال فارو فمليلية قالت أن نهار الجمعة الفايت، لقى الامن  35 حراك مخبعين فأماكن مختلفة داخل الميناء، كما تم فعملية اخرى إكتشاف 5 دالحراكة مخبعين في أماكن جد خطيرة.

وتم العثور على 4 منهم داخل حاوية خاصة بالزجاج المكسور الذي يستعمل في إعادة التدوير، ما شكل خطرا حقيقا على حياتهم خصوصا ان الرحلة تدوم 7 ساعات، وقد يتسبب لهم الزجاج في إصابات خطيرة في انحاء مختلفة من الجسم.

فيما تم العثور على شخص أخر داخل كيس بلاستيكي محكم الإغلاق يحتوي على الرماد المتطاير من المحرقة، وهي مادة سامة، وفقا لقائمة النفايات الأوروبية، وتم إنقاذه من طرف الأمن قبل أن يختنق بداخلها في الرحلة.

موضوعات أخرى

07/03/2021 18:30

المقاطعة هلكات سنترال.. تعاونية “كوباك” سيطرت على سوق الحليب ودارت ثورة صناعية فانتاج العصير ونقدات منتجي الحوامض من الضربة اللي تلقاو من تركيا

07/03/2021 16:30

البروفيسور الابراهيمي عضو اللجنة العلمية: بريطانيا دات حصص المغرب من فاكسان استرازينيكا والصين كاتقطر علينا 500 الف جرعة مرة مرة