الرئيسية > آش واقع > أمزازي مخافش من “كورونا” ومشا لمنطقة “لالة ميمونة” اللّي ترصدات فيها أكبر بؤرة فالمغرب -تصاور
26/06/2020 17:22 آش واقع

أمزازي مخافش من “كورونا” ومشا لمنطقة “لالة ميمونة” اللّي ترصدات فيها أكبر بؤرة فالمغرب -تصاور

أمزازي مخافش من “كورونا” ومشا لمنطقة “لالة ميمونة” اللّي ترصدات فيها أكبر بؤرة فالمغرب -تصاور

عمـر المزيـن – كود//

على بُعد أسبوع من انطلاق الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا دورة 2020، علمت “كود” أن وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، سعيد أمزازي، قام زوال اليوم الجمعة، بزيادة لمنطقة “لالة ميمونة” بإقليم القنيطرة.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن الوزير أمزازي انتقل إلى منطقة “لالة ميمونة”، التي رصدت بها أكبر بؤرة لفيروس “كورونا”، وذلك بهدف الوقوف بنفسه على التدابير والإجراءات المتخذة لإنجاح هذه الاستحقاقات التي تمر في ظروف استثنائية.

وقالت المصادر لـ”كود”، إن المسؤول الحكومي انتقل بشكل مفاجئ إلى المنطقة المذكورة ، وتحديدا إلى ثانوية لالة خديجة، وإلى جانبه الكاتب العام لقطاع التربية الوطنية، يوسف بلقاسمي، بالإضافة إلى فاطمة وهمي المديرية المكلفة بالتواصل بنفس القطاع.

وكان الوزير أمزازي قد أكد في زيارات مماثلة قادته لعدد من المناطق أن الامتحان الوطني لنيل شهادة الباكالوريا رافقته إجراءات وقائية غير مسبوقة، وذلك بهدف ضمان صحة وسلامة المترشحين وكافة الأطر الإدارية والبيداغوجية.

موضوعات أخرى

07/07/2020 00:00

باسم يوسف قصف المتخلفين والميزوجينيين: تشبيه المرا بالمصاصة تحقير ليها وانتزاع لآدميتها.. واللباس والشهوة الجنسية ماشي مبرر للتحرش – فيديو