الرئيسية > آش واقع > أمزازي حال 5 مدراء إقليميين بوزارة التربية الوطنية على التقاعد – تصاور
18/01/2021 07:20 آش واقع

أمزازي حال 5 مدراء إقليميين بوزارة التربية الوطنية على التقاعد – تصاور

أمزازي حال 5 مدراء إقليميين بوزارة التربية الوطنية على التقاعد – تصاور

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

أحال سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، مؤخرا، خمسة مدراء إقليميين للوزارة، وذلك على إثر انتهاء مهامهم بعد إحالتهم على التقاعد.

ويتعلق الأمر، وفق ما كشفت عنه الوزارة، بكل من عبد الرحمان بليزيد المدير الإقليمي للوزارة بسلا، ومحمد الشنتوف المدير الإقليمي للوزارة بالحسيمة، ومحمد بلمعطي المدير الإقليمي للوزارة بالمضيق – الفنيدق، وأحمد امريني المدير الإقليمي للوزارة بمولاي رشيد ومحمد الزاكي المدير الإقليمي للوزارة باليوسفية.

وأشاد الوزير، خلال استقباله لهؤلاء المسؤولين، بخصال المسؤولين الإقليميين المشهود لهم بها، والمتجسدة في روح التفاني ونكران الذات التي أبانوا عنها طيلة مسار تدبيرهم للمنظومة التربوية بهذه الأقاليم، وكذا بكفاءتهم العالية وخبرتهم التي استثمروها في عطائهم المهني على مدى سنوات كانوا مثالا لحمل الأمانة والمسؤولية.

كما أعرب الوزير عن شكره وعظيم تقديره للدور الكبير الذي بذله المسؤولون الإقليميون في إنجاح العملية التعليمية التعلمية، ومجهوداتهم الجبارة من أجل ضمان الاستمرارية البيداغوجية للمتعلمات والمتعلمين من خلال عملية “التعليم عن بعد”، في ظل الظرفية الاستثنائية التي تعرفها بلادنا جراء تفشي جائحة كوفيد -19.

موضوعات أخرى