الرئيسية > آش واقع > ألباسيتي.. 11 مغربي تشدو بسباب الاتجار بالبشر وتكوين منظمة إجرامية وتزوير الوثائق
23/04/2021 01:00 آش واقع

ألباسيتي.. 11 مغربي تشدو بسباب الاتجار بالبشر وتكوين منظمة إجرامية وتزوير الوثائق

ألباسيتي.. 11 مغربي تشدو بسباب الاتجار بالبشر وتكوين منظمة إجرامية وتزوير الوثائق

كريم الصوفي – كود//

[email protected]

ذكرت تقارير إخبارية، أن الشرطة الوطنية فككت منظمة إجرامية تتزعمها عائلتان ببلدة فالديجانجا تملكان مشاريع تجارية وزراعية وتم اعتقال 11 شخصا معظمهم من أصل مغربي بسبب الانتماء إلى منظمة اجرامية والاتجار بالبشر وتزوير وثائق والاعتداء على حقوق مواطنين أجانب. وأجريت الشرطة ثلاث عمليات تفتيش في بلدة لامانشا.

وأسفر التحقيق في القضية، الذي انطلق في أكتوبر 2020، عن تحديد لائحة تضم 94 ضحية على الأقل تم استغلالهم في المزارع الزراعية بالمنطقة، في ظروف غير إنسانية.

وأشارت نفس المصادر إلى اعتقال المتهم الرئيسي المسؤول عن وكالة متخصصة في إجراءات الهجرة التي استغلت بالتواطؤ مع عائلتين استقرتا في البلدة، ووتخصيص مقر شركة وضيعة وسوبر ماركت مملوك لهذه العائلات في تسجيل حوالي 94 مواطنًا أجنبيًا على الأقل بطريقة احتيالية، من أجل معالجة وضعهم غير القانوني فوق التراب الاسباني. كما كلفت إحدى عائلات مسؤولين بشركاتها الثلاثة لتسهيل عقود العمل لهؤلاء المهاجرين في القطاع الزراعي.

Explotaban laboralmente a ciudadanos marroquíes en Albacete

موضوعات أخرى

17/05/2021 20:20

الحكومة و رجوع مغاربة العالم فهاد الصيف.. النائب البرلماني حجيرة: خاصها توضح الإجراءات اللي موجدة لهاد العملية – وثيقة

17/05/2021 19:30

صحاب القهاوي كيتسناو قرار مرتقب للحكومة بتمديد ساعة الإغلاق بالليل.. وعبد الفضل لـ”كود”: محتجزين هذ القرار لاجل غير مسمى والحكومة مازال كتماطل باش تعوضنا على السدان ف رمضان