الرئيسية > آش واقع > أفريقيا دخلات لدائرة الخطر بعدما تصابو فيها كثر من مليون واحد بفيروس كورونا
08/08/2020 21:30 آش واقع

أفريقيا دخلات لدائرة الخطر بعدما تصابو فيها كثر من مليون واحد بفيروس كورونا

أفريقيا دخلات لدائرة الخطر بعدما تصابو فيها كثر من مليون واحد بفيروس كورونا

وكالات///

تجاوز عدد الحالات المسجلة، بشكل رسمي، للإصابة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19” في القارة الأفريقية، المليون إصابة، مما يدخل القارة السمراء التي بقيت خارج خطر الفيروس لفترة طويلة في “الدائرة الحمراء” الخطيرة.

وبحسب بيانات منظمة الصحة العالمية، فقد تجاوزت الإصابات بفيروس كورونا المستجد في أفريقيا مليون و800 ألف إصابة، تعافى منهم نحو 690 ألف حالة، فيما توفي نحو 22087 شخصا متأثرا بأعراض الفيروس التاجي.

وكانت المنظمة قد أعلنت، في 11 مارس/ آذار الماضي، فيروس كورونا المستجد، الذي ظهر في الصين، وباء عالميا، وبحسب أحدث بيانات المنظمة، تم تسجيل أكثر من 18.6 مليون حالة إصابة حول العالم توفي منهم أكثر من 700 ألف شخص.

موضوعات أخرى

26/09/2020 11:00

“جون أفريك”: فميساج سري للجينيرال دوكَول.. الحسن الثاني اتهم بنبركة بمحاولة اغتيالو أكثر من مرة: إلى كان أوفقير هو اللي قتل بنبركة بصح فهذشي دارو على قبلي.. وماغنحزنش على مصير متمرد كان باغي يتسبب فثورة فالمغرب لفائدة أعداء الوطن

26/09/2020 10:00

وا لمغاربة: لملايرية يهددوكم بالقتل ويعتارفو ويتابعو فحالة سراح ويديرو لعراسات ويخرقو حالة الطوارئ واللي هدر معاهم يرعف وشعيبة ايلى زغبو الله عرس يتشد. كيفاش ال بناني وال بلخضرا مول اتاي وال العلام الطاشرون تحدوا الدولة بتواطؤ مع شي اجهزة =بالفيديو والتصاور