الرئيسية > كود-تيفي > أغنية “بي تي إس” ولات أول ديسك أجنبي كيتصدّر تصنيف “بيلبورد” من هادي 62 عام
03/12/2020 06:00 كود-تيفي

أغنية “بي تي إس” ولات أول ديسك أجنبي كيتصدّر تصنيف “بيلبورد” من هادي 62 عام

أغنية “بي تي إس” ولات أول ديسك أجنبي كيتصدّر تصنيف “بيلبورد” من هادي 62 عام

وكالات //

باتت “بي تي إس” الكورية الجنوبية أوّل فرقة موسيقية تتصدّر أغنية لها بلغة أجنبية تصنيف “بيلبورد” الأميركي لأفضل الأغنيات فور إدراجها في هذا الترتيب، في آخر إنجاز يسجّل في رصيد هذه الفرقة الشبابية الناجحة.

فقد تربّعت “لايف غوز أون”، المغنّاة بشكل رئيسي باللغة الكورية، على تصنيف أفضل مئة أغنية في الولايات المتحدة (“يو إس هوت 100”) خلال أسبوعها الأول في هذه القائمة، بحسب ما أعلنت “بيلبورد”، مشيرة إلى أنها أول أغنية أجنبية تحتلّ الصدارة فور دخول التصنيف الذي يُعدّ منذ 62 عامًا.

وباتت فرقة “بي تي إس”، واسمها مختصر لـ”بانغتان سونييوندان” ما معناه شباب الكشّافة المقاوم للرصاص، من أشهر الفرق الموسيقية منذ إطلاقها قبل سبع سنوات، محقّقة عائدات طائلة. وتعدّ أيضاً “لايف غوز أون” أوّل أغنية أغلب كلماتها بالكورية تتصدّر التصنيف.

موضوعات أخرى

22/01/2021 15:00

مايا شي مرات كاتزبالي فاللايفات! و هاد المرة زبالات بزاف ! واش نتي بعقلك كاتهاجمي ضحايا الاغتصاب و ترضي ليهم اللومة ؟ واش مافراسكش بلي كاينين عيالات مزوجات كايتمارس عليهم الاغتصاب شنو غاتقولي ليهم ؟ هاد الديسكور راه مالايقش على ليماج ديال المرأة المتحررة لي باغا تسوقيها لراسك! آطونسيو!

22/01/2021 14:30

الصحرا المغربية مخلياهم بلا نعاس.. القائم بأعمال سفارة ميريكان فالجزائر ما بغاش يعطيهوم موقف إدارة بايدن وها شنو قال

22/01/2021 14:00

2 عسكر من قوات الكومندوز المغربية مفقودين فعرض البحر. الفرقة جرها تيار بحري وشي وحدين رجعوا للساحل المغربي وجوج عامو حتى للسواحل الإسبانية وسط المواج