الرئيسية > آش واقع > أعمال شغب فماتش الرجاء واتحاد طنجة.. اعتقال 13 شخص وإصابة عناصر من القوات العمومية وحجز جناوة
16/01/2020 15:20 آش واقع

أعمال شغب فماتش الرجاء واتحاد طنجة.. اعتقال 13 شخص وإصابة عناصر من القوات العمومية وحجز جناوة

أعمال شغب فماتش الرجاء واتحاد طنجة.. اعتقال 13 شخص وإصابة عناصر من القوات العمومية وحجز جناوة

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن طنجة، على هامش مباراة كرة القدم التي جمعت، مساء أمس الأربعاء، بين فريقي الاتحاد الرياضي لطنجة والرجاء الرياضي البيضاوي، عن توقيف ثلاثة عشر شخصا، من بينهم ثلاثة قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في أعمال الشغب الرياضي وحيازة أسلحة بيضاء والسكر العلني البين والتراشق بالحجارة المقرون بإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس، أن هذه التدخلات الأمنية جاءت في أعقاب المباراة التي شهدت بعض أعمال الشغب، مسجلة خسائر مادية لحقت أربع سيارات في ملكية الدولة والخواص، علاوة على إصابات وجروح في صفوف القوات العمومية تمثلت في إصابة ثلاثة عناصر للأمن الوطني بجروح خفيفة تلقوا على إثرها الإسعافات الضرورية وغادروا المستشفى.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الراشدين تحت الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصرين تحت إجراء المراقبة، وذلك على خلفية البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، والكشف عن كل الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

موضوعات أخرى

21/01/2020 17:00

بالفيديو. گود فحوار مع سعيد..دري فقد يدو بسباب الجبيرة ولكن مافقدش الأمل واخا البطالة والفقر.. كيبيع الگلية باش يصرف على عائلتو

21/01/2020 16:00

فن الاستماع إلى عبد الصمد بلكبير! ليست الحقيقة هي الأهم في ما يرويه عبد الصمد بلكبير بل متعة الحكي والخيال