الرئيسية > آش واقع > أعمال تخريبية داخل ميناء الداخلة تستنفر الأمن
13/06/2019 17:10 آش واقع

أعمال تخريبية داخل ميناء الداخلة تستنفر الأمن

أعمال تخريبية داخل ميناء الداخلة تستنفر الأمن

أنس العمري ـ كود//

كشف مصدر مطلع، في إفادة ل «كود»، عن تسجيل أعمال تخريبية، فجر اليوم الخميس، طالت حوالي 10 سيارات توجد في ملكية ربابنة مراكب صيد السردين الساحلي، والتي كانت مركونة في مرآب  سوق السمك بداخل ميناء الداخلة.

وحسب ما أكده المصدر نفسه، فإن المخربين قاموا بإتلاف غطاء السيارات لتسهيل عملية كسر الزجاج لأبوابها الأمامية، مشيرا إلى أن عناصر الشرطة القضائية والعلمية والتقنية، وفور إخطارها بالحادث، هرعت إلى مسرح ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث عمدت إلى أخذ عينات من البصمات وبعض الأدلة التي ينتظر أن تساعدها في التحقيق من أجل إلقاء القبض على الجناة المفترضين، الذين جرى الاستعانة بتسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة على جدران سوق السمك التابع للمكتب الوطني للصيد بالداخلة لتحديد هوياتهم، رغم أنه تبين بعد الاطلاع عليها أنها غير واضحة.

ويبقى السؤال المحير، والذي يتوقع أن تجيب عنه التحقيقات في القادم من الأيام، هو كيفية تمكن اللصوص من الولوج إلى داخل الميناء، علما أنه يتوفر على باب واحد للدخول محروس من قبل أفراد باﻷمن والجمارك.

موضوعات أخرى

23/09/2019 15:00

 هل ستعاقب الهاكا برنامج عبد الله الترابي بسبب حلقة إدريس لشكر! ليس من أخلاقيات المهنية في شيء ألا يبكي مقدم البرنامج ولا يضحك ولا يجن ولا يهرب من أجوبة ضيف استثنائي مثل الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي