الرئيسية > كود سبور > أسهم أشرف حكيمي فسوق الكورة غادة وكتزاد. أسطورة فالتدريب باغيه ودورتموند داير محاولة أخيرة مع الريال باش يشريه
19/06/2020 07:00 كود سبور

أسهم أشرف حكيمي فسوق الكورة غادة وكتزاد. أسطورة فالتدريب باغيه ودورتموند داير محاولة أخيرة مع الريال باش يشريه

أسهم أشرف حكيمي فسوق الكورة غادة وكتزاد. أسطورة فالتدريب باغيه ودورتموند داير محاولة أخيرة مع الريال باش يشريه

مصطفى الشاذلى ـ كود سبور//

أسهم أشرف حكيمي فسوق الكورة فتصاعد. نجم المنتخب الوطني دخل اهتمام واحد من أساطير التدريب في عالم الساحرة المستديرة، ويتعلق الأمر بيبي غوارديولا، الذي يقود كتيبة مانشيستر سيتي الإنجليزي التي تضم مجموعة من أغلى اللاعبين في العالم.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن السيتي يسعى للتعاقد مع الدولي المغربي المتألق حاليا في بروسيا دورتموند دورتموند، مبرزة أن إدارة النادي حددت مبلغ 50 مليون أورو للاستفادة من خدماته في الميركاتو الصيفي، في ظل عدم وجود رغبة واضحة لدى الريال في إبقاء اللاعب ضمن صفوفه.

ويأتي هذا في وقت يحاول النادي الألماني الحفاظ على خدمات ظهيره الأيمن ومنعه من المغادرة بعرض، وفق ما أكده صحيفة (آس) الإسبانية فكرة مقترحة، بشراء حكيمي من الريال بمقابل مالي أقل من 60 مليون، مع السماح للنادي الإسباني باستعادة اللاعب مرة أخرى بعد عامين أو أكثر مقابل السعر المتفق عليه في عقود الصفقة.

ومن المتوقع أن يتعهد دورتموند في حالة موافقة ريال على هذه الصورة النهائية لضم حكيمي، بتسهيل انتقال إرلينج هالاند للنادي الإسباني في 2022.

موضوعات أخرى