الرئيسية > كود سبور > أسبوع حاسم للميركاتو الودادي يقدر يكون عامر بالمفاجآت
16/11/2020 14:00 كود سبور

أسبوع حاسم للميركاتو الودادي يقدر يكون عامر بالمفاجآت

أسبوع حاسم للميركاتو الودادي يقدر يكون عامر بالمفاجآت

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

أسبوع حاسم للميركاتو الودادي يقدر يكون عامر بالمفاجآت. الأخبار المسربة من القلعة الحمراء تشير إلى أن جلد النادي سيتغير بنسبة أكبر، في الأيام القادمة، في ظل تواصل المفاوضات لضخ دماء جديد في تركيبة الفريق والاستغناء عن أخرى، والتي كانت موضوع لغط جماهيري كبير في الموسم الماضي، نظرا للمستويات المتذبذبة والضعيفة التي قدمتها.

وحسب ما تتداول مصادر ودادية، فإن المدرب التونسي فوزي البنزرتي، والذي يرتقب إعلان التعاقد معه رسميا في الساعات المقبلة لقيادة الوداد بموجب عقد يمتد لموسم واحد، ترك له تحديد مصير 7 لاعبين وضعوا في لائحة المغادرين التي جرى اقتراحها.

وعهد إلى البنزرتي بهذه المهمة، في وقت تؤكد تسريبات ودادية أن الساعات المقبلة ستشهد الكشف عن مفاجآت من العيار الثقيل، والتي يجري الحديث على أن من أبرزها ضم اللاعب سفيان البوفتيني، نجم حسنية أكادير، والذي يتوقع أن يلتحق بتركبية الأحمر بعد موافقة ناديه على العرض الأخير المقدم من قبل سعيد الناصيري.

كما يتداول وسط العائلة الودادية إسم لاعب آخر، إلى جانب أيوب لكحل، الذي تفيد المعطيات المتوفرة إلى أن الخلاف حول مطالبه المالية جرت تسويته، ويجري حاليا انتظار تعافيه من فيروس (كورونا) لتوقيع عقد انضمامه لوصيف بطل المغرب الموسم الماضي، قادما من المغرب التطواني.

مفاجأة أخرى متوقعة داخل قلعة بنجلون، وهي احتمال رحيل المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، وهو فرضية تلقتها جماهير الوداد بتحفظ على اعتبار أن النادي ما زال في حاجة إلى خدماته، إذ بمجرد التحاقه بدأت تظهر بصمته داخل النادي.

يذكر أن التركبية البشرية تقوت في هذا الميركاتو بعدد من الأسماء، من أبرزهم أيوب الكعبي والليبي مؤيد اللافي وسفيان المودن، والذين سدخلون رفقة باقي زملائهم في معسكر تدريبي سينطلق هذا الأسبوع، والذي تغير مكانه من مراكش إلى منتجع مازاغان، بطلب من البنزرتي.

موضوعات أخرى

27/11/2020 14:20

الطفل الزيلاشي اللي كان غابر من الأحد الفايت. البحر لاح الجثة ديالو وتحقيق النيابة العامة هو اللي غادي يبين اش وقع ليه

27/11/2020 13:30

أكذوبة القصف ديال البوليساريو..بنعبد الله لـ”كود”: مشينا على رجلينا بين معبر الگرگرات والحدود الموريتانية بلا حراسة وما مسعمنا لا قذائف ولا والو..كاين غير الأمان والهدوء

27/11/2020 12:30

باسثتناء منيب..زعماء الأحزاب الممثلة في البرلمان من الگرگرات: ثقتنا فالمستقبل التنموي للصحراء ومبقيناش مسوقين لاستفزازات البوليساريو