الرئيسية > آش واقع > أزمة البي جي دي: أزيد من 700 عضو كيطالبو بالمؤتمر الاستثنائي واخا المضايقات
18/10/2020 12:30 آش واقع

أزمة البي جي دي: أزيد من 700 عضو كيطالبو بالمؤتمر الاستثنائي واخا المضايقات

أزمة البي جي دي: أزيد من 700 عضو كيطالبو بالمؤتمر الاستثنائي واخا المضايقات

كود الرباط//

أعلنت لجنة التواصل لمبادرة النقد والتقييم داخل حزب العدالة والتنمية،  عن تجواز عدد التوقيعات على مبادرة المؤتمر الاستثنائي عتبة 700 توقيع.

وسجل بلاغ صادر عن اللجنة، ارتفاع عدد الموقعين من أعضاء المجلس الوطني للحزب وأعضاء اللجنة المركزية للشبيبة، بالإضافة للعديد من القيادات الاقليمية والجهوية التي انضافت بدورها لصفوف الموقعين، كما غطت التوقيعات مختلف جهات وأقاليم المملكة.

وقال البلاغ :”أن %80 من الموقعين على المبادرة يتوفرون على عضوية عامل بالحزب، و %54 سبق لهم تولي مسؤولية تنظيمية بالحزب”.

وجاء في البلاغ “على أن الوقت لن يحد من  إصرارنا على المطلب الأساسي للمبادرة وهو تنظيم محطة للنقد والتقييم، بل الأيام تزيدنا قناعة وإيمانا راسخا أن الحزب في أمس الحاجة لمؤتمر استثنائي يحتضن النقاش الداخلي للحزب، ويكون فرصة للإجابة على الأسئلة الراهنة والمصيرية”.

وعبر أعضاء المبادرة عن رفضهم “لشتى أنواع المضايقات التي يتعرضون لها، واستنكارهم لهذه المضايقات والممارسات الغير أخلاقية التي تفضح النزعة الإقصائية والانتقامية التي اختارها البعض جوابا على الأسئلة التي طرحت في المذكرة” وفق البلاغ.

موضوعات أخرى

23/10/2020 22:00

الوداد مرمدات سمعة الكرة المغربية في القاهرة.. فضيحة كروية كبيرة للأحمر بالإقصاء من عصبة الأبطال الإفريقية بخماسية أهلاوية

23/10/2020 21:30

ولد الشافعي: انا وبوعماتو ما عندناش طموح سياسي ومتابعتنا من طرف ولد عبد العزيز كانت بسباب معارضتنا لاختطاف موريتانيا