الرئيسية > آش واقع > أزمة البام الجديدة. رئيس اللجنة التحضيرية : لي باغي يفشل المؤتمر ماغاديش ينجح
20/01/2020 20:10 آش واقع

أزمة البام الجديدة. رئيس اللجنة التحضيرية : لي باغي يفشل المؤتمر ماغاديش ينجح

أزمة البام الجديدة. رئيس اللجنة التحضيرية : لي باغي يفشل المؤتمر ماغاديش ينجح

كود كازا///

لازالت تداعيات الازمة الجديدة للبام مستمرة، بسبب تسريب قوائم المنخرطين من طرف جهات مجهولة، حيث قالت مصادر من داخل البام أن التسريب جاء لمنع أي تلاعب في لائحة المؤتمرين وتضخيمها لصالح مرشح بعينه.

وكانت مصادر من البام قالت أن هذه الأزمة الجديدة قد تتسبب في تأجيل المؤتمر، سيما أن الغاضبين من الطريقة التي يسير بها انتداب المؤتمرين، يؤكدون أنهم لن يقبلوا بما يتم طبخه بتاتا حتى لو استدعى الأمر نسف المؤتمر أو تأجيله على أقل تقدير.

سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية وفاطمة الزهراء رئيسة المجلس الوطني للحزب، يحاولان إجهاض الازمة في مهدها، حيث أكدت مصادر “كود”، أن الطرفان يقومان بمحادثات من أجل وأد الأزمة.

وحول الموضوع صرح سمير كودار ل”كود” بالقول أن الحالمون بالتأجيل لن ينالوا مرادهم، وأن التشويش الذي يقومون به لن يجعل قيادات الحزب تتوقف عن التحضير للمؤتمر، حيث أن التحضيرات جارية، مشددا على أن قيادات البام طالبت بعدم صرف الانتباه عن محطة السابع من فبراير، والاهتمام بالتشويش الذي يقع الان.

وختم كودار بالقول :” لقد رصدنا المشوشون، سواء أولئك الذين سربوا القوائم أو الذين يوعزون لهم، وسنقوم بإتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب”.

موضوعات أخرى