الرئيسية > آش واقع > أرقام كتخلع على “كورونا” ففاس: تسجلات 70 حالة ف 24 ساعة
24/07/2020 19:20 آش واقع

أرقام كتخلع على “كورونا” ففاس: تسجلات 70 حالة ف 24 ساعة

أرقام كتخلع على “كورونا” ففاس: تسجلات 70 حالة ف 24 ساعة

عمـر المزيـن – كود//

[email protected]

أرقام مرعبة بزايد تسجلها العاصمة العلمية فاس على “كورونا” فيروس. فقد أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس عن تسجيل 81 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة على مستوى الجهة، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين منذ ظهور الفيروس إلى 2424 إصابة.

وأفادت المديرية، في إعلان لها، أن مدينة فاس لوحدها سجلت 70 حالة جديدة تحمل فيروس “كورونا”، مقابل حالة وفاة جديدة، فيما تماثل 32 مصاب للشفاء بعد تلقيهم العلاجات التي جاءت في البروتوكول الصحي التي أعلنت عنه وزارة الصحة منذ ظهور الوباء.

بدورها سجلت العاصمة الإسماعلية مكناس 11 حالة جديدة، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بـ”كورونا” هناك إلى 180 حالة، مقابل 5 حالات شفاء جديدة.

الأرقام التي تسجل على صعيد مدينة فاس مقلقة، وتؤكد بالملموس بأن الحالة الوبائية غير مستقرة تماما، مما يفرض على السلطات المحلية والأمنية التعامل بكل حزم وصرامة مع كل مواطن يتجول في الشارع العام بدون ارتداء الكمامات الطبية، وحتى المقاهي والمطاعم التي رفض أصحابها الرضوخ للأوامر التي أصدرها والي جهة فاس مكناس سعيد زنيبر.

موضوعات أخرى

03/08/2020 19:00

بنادم كان كيسرق بسباب الجوع والفقر شحال هادي.. دابا البراهش كيسرقو وهوما راكبين على إس آش بربعة دالمليون وكيسرقو على ود الطاسة والبنات والحلويات والحفلات واللباس والماطر والحياة ديال الفيديوكليبات