الرئيسية > آش واقع > أرامل و متقاعدي البوليس خداو الفاكسان ضد كورونا ف العيون – تصاور
26/02/2021 14:50 آش واقع

أرامل و متقاعدي البوليس خداو الفاكسان ضد كورونا ف العيون – تصاور

أرامل و متقاعدي البوليس خداو الفاكسان ضد كورونا ف العيون – تصاور

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

باشر فريق طبي مختص، اليوم الجمعة، عملية التلقيح ضد فيروس كورونا الخاصة بمتقاعدي سلك الشرطة وأراملهم، بثكنة المحافظة على النظام الكائنة على مستوى شارع البحرية، بحضور والي أمن العيون، حسن أبو الذهب.

وتمت عملية تلقيح متقاعدي سلك الشرطة وأراملهم وفقا لظروف مثالية بعد تعبئة كل الوسائل اللازمة لذلك وإعتماد البروتوكولات التنظيمية المتعارف عليها، إذ إستفاد منها أكثر من 40 متقاعدا وأرملة بشكل يتوخى منه الحد من تفشي وباء كورونا، وتماهيا مع الحملة الوطنية التي أطلقتها المملكة المغربية كأول دولة بالقارة الأفريقية.

وتأتي عملية التلقيح ضد كوفيد-19 في سياق العناية التي يوليها المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، لموظفي المديرية ومتقاعديها والأرامل، بإعتبارهم ضمن الفئات التي كانت في الصفوف الأمامية التي واجهت الوباء منذ بدء تفشيه، كما تأتي في تندرج في إطار السعي لتحقيق مناعة جماعية للمواطنين المغاربة ضد الفيروس إستباقا لعودة الحياة لطبيعتها.

ويذكر أن ولاية أمن العيون، قد باشرت نهاية شهر يناير عملية التلقيح ضد فيروس كورونا لموظفي الأمن الذين تفوق أعمارهم 45 سنة، بعد إعطاء الملك محمد السادس لإنطلاق عملية التلقيح الوطنية، حيث تمت بانسيابية ووفق التدابير الوقائية المعمول بها.

موضوعات أخرى