الرئيسية > آش واقع > أخيرا تعتقو الكازاويين من “حافلات الموت”. “ألزا” بدات تدبير قطاع النقل فالمدينة من هاد التاريخ
07/10/2019 15:20 آش واقع

أخيرا تعتقو الكازاويين من “حافلات الموت”. “ألزا” بدات تدبير قطاع النقل فالمدينة من هاد التاريخ

أخيرا تعتقو الكازاويين من “حافلات الموت”. “ألزا” بدات تدبير قطاع النقل فالمدينة من هاد التاريخ

أنس العمري ـ كود//

بشرى كبيرة للكازاويين. تدبير قطاع النقل عبر الحافلات في العاصمة الاقتصادية انتقل إلى مجموعة «ألزا ناشيونال إكسبريس» رسميا.

الإعلان عن هذا الخبر السار جاء عبر أول مذكرة إخبارية للشركة وجهتها للمستخدمين، مشيرة فيها إلى أنها بدأت في تدبير هذه المرحلة الانتقالية لمرفق النقل الحضري عبر الحافلات بالدار البيضاء منذ الجمعة الماضية، بعد وضع عقد التدبير المفوض لمرفق النقل الحضري بواسطة الحافلات للشركة السابقة تحت الحراسة وتسليم التسيير رسميا لمسؤولي شركة «ألزا».

وخاطبت المستخدمين بإبلاغهم بأنهم أصبحوا الآن تحت إدارة الشركة «ألزا» مباشرة وبشكل حصري منذ التاريخ المذكور، مشيدة في الوقت نفسه ب «روح المسؤولية التي تحلى بها كافة المستخدمين والشركاء الاجتماعيين خلال هذه المرحلة الدقيقة، والتي مكنت من مرور سلس لعملية تمرير التدبير واستمرارية الخدمة العمومية مراعاة لحاجيات المواطن البيضاوي في التنقل».

ويعقد سكان العاصمة الاقتصادية للمملكة آمال كبيرة على الشركة الجديدة للتخفف عنهم شيئا من معاناتهم اليومية التي بلغت أسوأ أشكالها في عهد شركة «نقل المدينة» التي تسببت حافلاتهها، التي بات يطلق عليها «حافلات الموت»، في مآسي كثيرة، وكان وراء عيش ساكنة المدينة ككل «سنوات من الجحيم».

 

موضوعات أخرى