الرئيسية > آش واقع > أخنوش وافق على إحالة البرلمانية وفاء البقالي على لجنة التأديب والتحكيم -وثيقة
13/10/2020 20:20 آش واقع

أخنوش وافق على إحالة البرلمانية وفاء البقالي على لجنة التأديب والتحكيم -وثيقة

أخنوش وافق على إحالة البرلمانية وفاء البقالي على لجنة التأديب والتحكيم -وثيقة

كود كازا//

بعدما نوضات الصداع داخل حزب التجمع الوطني للأحرار وشنات هجوم على القيادي في صفوف حزب التجمع الوطني للأحرار، مصطفى بايتاس، وافق رئيس الحزب عزيز أخنوش على إحالة النائبة البرلمانية وفاء البقالي على اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم.

وجاء إحالة البرلمانية البقالي على اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم التابعة لحزب التجمع الوطني للأحرار بعد استشارة المكتب السياسي للحزب المنعقد بتاريخ 5 أكتوبر 2020، كما تنص على ذلك المادة 31 من النظام الأساسي.

وكان المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة فاس مكناس، محمد شوكي، قد  وجه مراسلة تحت عدد (0198/20) رئيس الحزب بتاريخ 2 أكتوبر من أجل إحالة المعنية بالأمر على اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم، وهو الشيء الذي تفاعل معه عزيز أخنوش.

موضوعات أخرى

20/10/2020 14:00

العلاقة بين الناصيري والوداديين وصلات للباب المسدود. حملة حشد للجماهير ومشجعون كيتوعدوه بسيناريو أكرم.. وكيأكدو أنه هاد المشية للقاهرة هي الأخيرة ليه مع الفريق

20/10/2020 13:30

كيفاش مول القاسم الانتخابي لشكر قصا الصحراويين فالاتحاد.. مصدر لـ”كود”: دار بنتو فلجنة الخارجية وقصا الأطر الصحراوية من مناصب مهمة وكيصيفط غير بنتو للأممية الاشتراكية ومعها ولد المالكي للقاءات النموذج التنموي