الرئيسية > آش واقع > أخنوش: ها اللي دار بيني وبين باشا كيليز وها موقفنا.. وتصريحات الازمي اعتراف بقوتنا
04/09/2021 11:30 آش واقع

أخنوش: ها اللي دار بيني وبين باشا كيليز وها موقفنا.. وتصريحات الازمي اعتراف بقوتنا

أخنوش: ها اللي دار بيني وبين باشا كيليز وها موقفنا.. وتصريحات الازمي اعتراف بقوتنا

احمد الطيب – كود///

في أول خروج به بعد تدخل باشا كيليز لتوقيف تجمع خطابي ترأسه بعاصمة النخيل مراكش، أكد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أنه تم احترام قرار السلطات المحلية.

وأضاف أخنوش، اللي كان ضيف عند رضوان الرمضاني فاستوديو الانتخابات على “ميد رايو” البارح، قائلاً:”بكل صراحة مقارنة مع باقي التجمعات كاين تساؤلات لكن بعد الانتخابات غادي ناقشو هادشي. حقاش هادشي كيهم حرية التعبير لكن لا داعي تعكير جو الانتخابات”.

وفي رده على إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، الذي يرى أنه لا يستحق أن يكون رئيس الحكومة. قال أخنوش: “حنا ف حملة سياسية وجميع الضربات هي مباحة لكن الازمي اولا يعترف بانه غادي تكون عندنا مكانة كبيرة”.

وذكر أخنوش أن تصريحات الأزمي فيها اعتراف على الهزيمة ديالو المرتقبة، مضيفا بالقول: “راه التحكم تسالا ودبا اختيار عند المواطنين وداك الساعة الديمقراطية هي غادي يتحكم. الضربات كولها كتقربنا من المواطن وحنا على طريق الصواب”.

وكان الأزمي قد قال إن أخنوش “لا يصلح أن يكون رئيس حكومة”. وأضاف أن رئيس التجمع الوطني للأحرار “ضعيف سياسيا”، حتى أنه “غير قادر على مواجهة المواطنين أو تقديم برنامج حزبه في التلفزيون”. على حد قوله.

موضوعات أخرى

19/09/2021 14:30

المغرب صيفط رسالة للأمم المتحدة: نسبة المشاركة ف الإنتخابات بجهتي العيون والداخلة قياسية وهذا دليل على مغربية الصحرا -وثيقة

19/09/2021 13:30

الإبراهيمي كيضم صوتو للمغاربة لي عياتهم احترازات كورونا المشددة: جا وقت رفع القيود.. هادشي كيفقدنا بعضا من مصداقيتنا ويطعن فمقاربتنا العلمية