الرئيسية > آش واقع > أخنوش من الناظور : قضايا ساكنة الإقليم فـ صلب اهتمامات حزب الأحرار – تصاور
02/08/2021 14:20 آش واقع

أخنوش من الناظور : قضايا ساكنة الإقليم فـ صلب اهتمامات حزب الأحرار – تصاور

أخنوش من  الناظور : قضايا ساكنة الإقليم فـ صلب اهتمامات حزب الأحرار – تصاور

كمال لمريني – كود وجدة //

نظم حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الإثنين، برئاسة عزيز أخنوش رئيس الحزب، لقاء تواصليا مع المنتسبين لـ”الحمامة”، فإقليم الناظور، وذلك لدعم مرشحي الحزب في الانتخابات الخاصة بالغرف المهنية، والتحضير للاستحقاقات الجماعية والجهوية والتشريعية المقبلة.

وقال عزيز أخنوش في كلمة ألقاها بالمناسبة، إنه يعتز بحضوره في إقليم الناظور، كونها بصمت على حضور قوي في صفوف حزب التجمع الوطني للأحرار.

ودعا أخنوش المنتمين لحزب “الحمامة”، إلى الاشتغال بشكل مشترك، من أجل بناء مغرب أفضل يساير طموحات المغاربة، كما أشار إلى أن قضايا ساكنة إقليم الناظور تقع في صلب إهتمامات برنامج حزب التجمع الوطني للأحرار، سيما وأن سكان الناظور شاركوا الحزب همومهم وقضاياهم خلال محطة “100 يوم 100 مدينة”، لافتا إلى أن الحلول سيجدونها في برنامج الحزب.

وأشاد أخنوش بمشروع الحزب، قائلا: “قدمنا برنامجا وطنيا وصغنا أولويات المواطنين.. وبرنامجنا نابع من المغاربة، وما يهمنا هو تنزيل أولوياتهم”.

وتابع، “سنشتغل بكل جهد لتنزيل برامج صاحب الجلالة”، ليضيف”مواطنونا يستاهلو الأحسن في جميع المجالات، والمواطنون عبّروا عن حماس منقطع النظير في المحطات التي التقينا بهم خلالها وهو ما يدل على رغبة كبيرة في التغيير”.

وأوضح أن صلب مشروع “الأحرار” هو توفير الكرامة للمواطنات والمواطنين، وأن المواطن يطمح لإصلاح الخدمات الصحية وتوفير خدمات علاجية في المستوى، مشيرا إلى أن إكراهات التشغيل ، وإصلاح التعليم ، تفرض نفسها أيضا.

موضوعات أخرى