الرئيسية > آش واقع > أخنوش: فلاحتنا بخير وحنا منخرطين فـ برنامج الجيل الأخضر
01/08/2021 13:50 آش واقع

أخنوش: فلاحتنا بخير وحنا منخرطين فـ برنامج الجيل الأخضر

أخنوش: فلاحتنا بخير وحنا منخرطين فـ برنامج الجيل الأخضر

كود الحاجب///

أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الأحد بالحاجب، أن تعهد منذ سنوات بتغيير المنطقة نحول الأفضل، مضيفا في لقاء مع مناضلي حزبه بهاد المنطقة: “ها نحن نعود اليوم في موسم فلاحي متميز”.

وأوضح أخنوش قائلاً: “فلاحتنا بخير اللي عجبو الحال هو هاداك واللي معجبوش معندنا منديرو ليه. وكاينة دينامية وحركية في المنطقة، وغتواكب توجيهات صاحب الجلالة لتعبئة مليون هكتار ضمن مخطط الجيل الأخضر”.

وأبرز أخنوش فهاد السياق بالتأكيد: “لسنا في حاجة لإعداد برنامج فلاحي للغرف، فنحن منخرطون في برنامج الجيل الأخضر”، مضيفا وهو يخطاب مناضلي الحمامة: “اخترتم أحسن العناصر لتمثيلكم خير تمثيل، ولنا كامل الثقة في هذه الاختيارات”.

وأضاف زعيم الأحرار: “قمنا بعمل كبير على مستوى الغرف الفلاحية، والأحرار يستحقون قيادتها. جينا للحاجب فبرنامج 100 يوم 100 مدينة، ونريد لأبناء هذه المنطقة أن يتوفروا على تعليم وخدمات صحية في نفس مستوى المدن الكبرى، بعدما خبرنا مشاكلهم. برامج الأحرار طموحة وقادرون على تنزيلها”.

ووجه أخنوش رسائل واضحة إلى خصوم حزبه، وقال بالحرف: “كاين شي سياسيين جابو شي برامج ملقاتش الصدى عند المواطن، وباش يغطيو عليها، وجاو كيضربو فالأحرار. حنا مشغولين بالمواطن وماشي بيهم”.

موضوعات أخرى

18/09/2021 13:30

جهة فاس مكناس.. انتخاب نوفل شباط رئيس لجماعة “برارحة” والفايق خدا الرئاسة فـ جماعة ولاد الطيب بالأغلبية ولعفو فـ جماعة عين الشقف والبوزيدي فـ تاونات