الرئيسية > آش واقع > أخطر بارون ديال المخدرات هبط للحبس.. تقدم وسط حراسة أمنية مشددة أمام قاضي التحقيق فالرباط
28/11/2021 18:30 آش واقع

أخطر بارون ديال المخدرات هبط للحبس.. تقدم وسط حراسة أمنية مشددة أمام قاضي التحقيق فالرباط

أخطر بارون ديال المخدرات هبط للحبس.. تقدم وسط حراسة أمنية مشددة أمام قاضي التحقيق فالرباط

أنس العمري ـ كود//

أخطر مهرب للمخدرات هبط للحبس. وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بالرباط أحال، اليوم الأحد، الفرنسي ـ الجزائري سفيان الحمبلي، على قاضي التحقيق، الذي أصدر أمرا بإيداعه السجن

وتوبع بارون المخدرات المذكور، وهو مطلوب ل “الإنتربول”، في حالة اعتقال بتهم “تكوين عصابة إجرامية لأغراض ارتكاب جنايات ضد الأشخاص والأموال، والمشاركة في الاختطاف والاحتجاز للحصول على فدية مالية، والتهريب الدولي للمخدرات”.

وبدأ الحمبلي، الذي قدم وسط حراسة أمنية مشددة، نشاطه الإجرامي سنة 1997 وهو ابن 22 عاما، وزواج لسنوات بين تهريب المخدرات وتبييض الأموال في العقارات، ليسقط في شباك الشرطة الإسبانية سنة 2009، ويتم الحكم عليه بالسجن 18 سنة، لكنها خفضت لـ5 سنوات فقط، بعد موافقته على التعاون مع مكتب مكافحة المخدرات ويصبح “مخبرا”.

وضبط الحملبي، البالغ من العمر 47 سنة،. من طرف مصالح الشرطة القضائية في طنجة، بعد ولوجه مستشفى خاص بالمدينة بواسطة هوية ألمانية مزوّرة إثر تعرضه لجراح خطيرة بواسطة السلاح الأبيض.

موضوعات أخرى

19/01/2022 22:00

المغربي اللي ربح جائزة “نازا” لتطبيقات الفضاء: استافدنا من المبادرات اللي تدارت لمحاربة النفايات البلاستيكية ودبا خدامين على تطوير مشروعنا فهاد الضومين