الرئيسية > آش واقع > أخبار الطنز:مفتي السعودية يجوز تناول لحم المرأة ان شعر الرجل بالجوع!
29/03/2015 09:00 آش واقع

أخبار الطنز:مفتي السعودية يجوز تناول لحم المرأة ان شعر الرجل بالجوع!

أخبار الطنز:مفتي السعودية يجوز تناول لحم المرأة ان شعر الرجل بالجوع!

اسرافيل المغربي- كود

 

البارحة صدرت فتوى جديدة ،رشحها البعض للفوز بجائزة ISO 9001 للفتاوى، افتى من خلالها مفتي الجماعة الإسلامية، عبدالآخر حماد، بكون ذهاب المرأة إلى الطبيب إلا إذا لم توجد طبيبة “حرام”.

 

 

هاته الفتوى زرعت الرعب في قلوب المواهب الإفتائية الصاعدة،وعدد كبير من نجوم الإفتاء العالمي،حتى ان حامل لقب “افتاء الخيال العلمي” ،الشيخ شمس العلوم وبحر المعارف ،العارف بأسرار الجزر والخيار ،مولانا الزمزمي اطال الله عمره واصلح شأنه، قد عبر عن قلقه من قوة هاته الفتوى،التي من شأنها ،قلب موازين القوى في عالم الإفتاء، وجعل عبد الآخر حماد ،يرتقي دراجات “ڭرانشليمle Grand Chelem” الإفتاء.

 

 

مفتي السعودية ،الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، رد ردا مدويا ،واصدر فتوى جعلت المتتبعين لعالم الفتاوى السريالية، يتسمرون مشدوهين وكأن صاعقة قد احاطت بهم وهم غافلون ، بن آل الشيخ، نفعنا الله بعلمه ، قال بجواز أكل الرجل لزوجته في حال ما اصابه جوع شديد وخاف على نفسه من الهلاك ،والأكل قد يشمل عضوا واحدا من جسدها ،او كل الجسد ان بلغ الجوع مبلغا عظيما .

 

ورد الشيخ الجليل على منتقديه من العلمانين ، ان اكل الرجل لزوجته ،هو دليل على تضحية المرأة وطاعتها لزوجها ، ورغبتها في ان يصير جسديهما جسدا واحدا ..جسدا بروحين

موضوعات أخرى