الرئيسية > الزين والحداكة > أحلام كتنصح بسمة وتامر: رجعو لبعضياتكم على وجه ولادكم وما تشمتو فيكم حد
16/11/2020 23:00 الزين والحداكة

أحلام كتنصح بسمة وتامر: رجعو لبعضياتكم على وجه ولادكم وما تشمتو فيكم حد

أحلام كتنصح بسمة وتامر: رجعو لبعضياتكم على وجه ولادكم وما تشمتو فيكم حد

نجوى المالحي-كود//

دافعت الفنانة الإماراتية أحلام على علاقة زواج الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وراجلها الفنان المصري تامر حسني، بعدا علنات بسمة قبل أيام في ستوري على حسابها في أنستكَرام خبر انفصالها على تامر.

وكتبت أحلام تغريدة على حسابها في تويتر، جا فيها: “حرااام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمه بتجنن واشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل حرام ثمان سنين وأطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الالسن تصمت اسمع من اختك الكبيرة”.

أحلام حشات الهضرة للإعلامية مي العيدان لي خرجات في بسمة طول وعرض، بعدما علنت إنفصالها، بالإضافة لبزاف ديال المشاهير في الأنترنيت لي شمتو في الكوبل.

لحدود الساعة مازال خبر انفصال بوسيل وحسني غير مؤكد، وبزاف ديال الأخبار كتقول أنهم بغاو يديرو غير البوز، وواخا ممكن تكون عندهم مشاكل، لكن انهاء علاقة الزواج غير واردة بالمرة.

موضوعات أخرى

23/11/2020 17:00

أي حاجة زوينة في المغرب إلى سولتي على أصلها غادي تسمع ديال ليهود ديال الأمازيغ جابوها المورسكيين جابوها الفرانسيس خلاوها الصبليون والعرب جابو الاسلام ومشاكل الشرق كلها

23/11/2020 16:20

لجنة النموذج التنموي سالات خدمتها: دارت 70 جلسة استماع و113 ورشة عمل وسمعات لاكثر من 10 ألف شخص وها وقتاش غادي ترفع تقريرها للملك -فيديو