الرئيسية > كود سبور > أجواء ماشي شي احتفالية بسباب “كورونا” اللي غيبات الجمهور.. لقجع عطا للوداد درع البطولة الوطنية فدونور – تصاور
28/07/2021 22:00 كود سبور

أجواء ماشي شي احتفالية بسباب “كورونا” اللي غيبات الجمهور.. لقجع عطا للوداد درع البطولة الوطنية فدونور – تصاور

أجواء ماشي شي احتفالية بسباب “كورونا” اللي غيبات الجمهور.. لقجع عطا للوداد درع البطولة الوطنية فدونور – تصاور

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

جرت، مساء اليوم الأربعاء، مراسيم تسليم لاعبي الوداد الرياضي لكرة القدم، درع التتويج بلقب الدوري الوطني الاحترافي للموسم الرياضي 2020ـ 2021، للمرة ال 21 في تاريخ النادي.

وأقيم الحفل بعد نهاية مباراة الكلاسيكو التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي انتهت لصالح الأحمر بهدفين نظيفين.

ومرت المراسيم في أجواء احتفالية، وذلك بعدما انطلقت بتوزيع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الميداليات على لاعبي الأحمر، قبل أن يسلم الدرع إلى عميد النادي صلاح الدين السعيدي الذي رفعه مطلقا مظاهر الاحتفاء بهذا الإنجاز، وذلك بشكل مشترك مع رئيس الفريق، سعيد الناصيري، و زميله في الفريق اللاعب وليدالكرتي.

وحرصت الجامعة الملكية المغربية على إقامة الحفل، مع احترام تام لجميع التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس “كورونا”، لهذا اشترطت أن يقتصر حضور حفل التتويج، فوق أرضية الميدان، على المعنيين بتسلم الميداليات فقط.

موضوعات أخرى

20/09/2021 18:00

هل هذا هو الجزاء الذي يستحقه الاتحاد الاشتراكي! كم أساء هذا الحزب لنفسه من أجلكم. وكم ضحى بسمعته. وفي النهاية تستكثرون عليه مشاركة في الحكومة