الرئيسية > كود-تيفي > آشناهي فائدة الانتخابات؟.. ولد الرشيد: غادي نخلي مولود علوات رئيس للمجلس الإقليمي ديال العيون مدى الحياة! – فيديو
07/04/2021 12:00 كود-تيفي

آشناهي فائدة الانتخابات؟.. ولد الرشيد: غادي نخلي مولود علوات رئيس للمجلس الإقليمي ديال العيون مدى الحياة! – فيديو

آشناهي فائدة الانتخابات؟.. ولد الرشيد: غادي نخلي مولود علوات رئيس للمجلس الإقليمي ديال العيون مدى الحياة! – فيديو

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

تعهد حمدي ولد الرشيد منسق الجهات الجنوبية الثلاث لحزب الإستقلال، خلال إجتماع قبلي بمدينة السمارة يحمل طابع الحملة الإنتخابية السابقة لأوانها، بتمكين رئيس المجلس الإقليمي مولود علوات من رئاسة المجلس مدى الحياة.

وقال منسق الجهات الجنوبية الثلاث في الإجتماع القبلي المنعقد قبل أيام بمدينة السمارة، أن مولود علوات سيبقى على رأس المجلس الإقليمي للعيون “حتى يموت”، مضيفا في حديثه الموثق عبر فيديو تحصلت عليه “گود”، أن “مولود علوات سيظل رئيسا للمجلس الإقليمي حتى وإن بلغ من العمر 100سنة وأكثر، وحتى إن إضطر لإحداث مصعد “أسونسور” له بمقر المجلس، وإن سقطت أسنانه أيضا سيظل يوقع” في إحالة على الاتفاقيات والصفقات، مجددا تأكيده على ما سبق بالقول “مولود هو الرايس”

https://www.facebook.com/1292968250744243/posts/5266951766679185/?vh=e&d=n.

وتأتي تصريحات حمدي ولد الرشيد في وقت إستبق فيه حزب الإستقلال الإستحقاقات الإنتخابية بحملة استقطابات همت عددا من المسؤولين بالقطاعات الحكومية والأطر في سبيل بسط السيطرة محليا، حيث طرحت تصريحات تساؤلات حول الغاية منها والدور الذي ستلعبه مستقبلا في ظل خلود بعض الأسماء في مناصبها وتخمة الكفاءات التي يضمها الحزب بجهة العيون الساقية الحمراء.

وتعود قصة العلاقة الكبيرة التي تجمع حمدي ولد الرشيد بمولود علوات لسنوات 2009 و2010، عندما رفض مولود علوات الإنخراط في الحملة التي قادها والي العيون محمد جلموس آنذاك للإطاحة بآل الرشيد من المشهد السياسي بجهة العيون الساقية خدمة لأجندة حزب الأصالة والمعاصرة، إذ رفض توظيفه فيها او المشاركة فيها، ما جعل علاقته تتقوى بحمدي ولد الرشيد إلى حدود اللحظة، والذي يعد ظلا يستظل به رئيس المجلس الإقليمي على الرغم من محدودية قاعدته الإنتخابية.

موضوعات أخرى

20/04/2021 22:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 6).. الممثل عبد الصمد الغرفي فحوار مع “كود”: التراويح غير سنة ومافيها باس نبقاو فديورنا.. وكنطالبو الحكومة بفتح المسارح