الرئيسية > آش واقع > آخر اللمسات دارت فبني ملال لبدء التلقيح ضد كورونا
06/01/2021 17:10 آش واقع

آخر اللمسات دارت فبني ملال لبدء التلقيح ضد كورونا

آخر اللمسات دارت فبني ملال لبدء التلقيح ضد كورونا

أنس العمري ـ كود//

بني ملال كتوجد لبدء التلقيح ضد (كوفيد ـ19). ففي إطار التحضير لهذه العملية، قام والي جهة بني ملال خنيفرة، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لعدد من المراكز الصحية بإقليم بني ملال، للوقوف عن قرب عن مدى جاهزية هذه المراكز لاستقبال وإجراء عمليات تطعيم  المواطنين ضد (كوفيد -19).

وخلال هذه الزيارة التي حضرها المندوب الإقليمي للصحة والفرق الطبية المكلفة بعمليات التلقيح، جرى الاطلاع على الإجراءات الوقائية وعلى جميع التجهيزات والوسائل اللوجستيكية الضرورية لإطلاق حملة التطعيم ضد (كوفيد -19) بهذه المراكز. كما جرى بالمناسبة الوقوف على كل الاكراهات والنواقص التي تشوب هذه الاستعدادات وإيجاد الحلول لتجاوزها، وذلك ضمانا لانطلاق هذه الحملة في أحسن الظروف.

يذكر أن حملة التلقيح ضد فيروس كورونا تستهدف حوالي 377 ألف مواطن بإقليم بني ملال من خلال 60 محطة للتلقيح على المستوى الحضري والقروي والوحدات المتنقلة.

موضوعات أخرى

15/01/2021 20:44

محمد السادس عطى لترامب ارفع وسام. سلماتو سفيرة المغرب فواشنطن وحتى كوشنير وبيرگوفيتش خداو اوسمة والحفل ما حضراتش ليه الصحافة

15/01/2021 20:30

من غير الحليف التقليدي فرنسا. ناصر بوريطة فشل يجيب أصوات أوروبية أخرى تدعم مبادرة الحكم الذاتي علانية.. وعلاش غابت إسبانيا لّي هي المستعمر التاريخي للصحرا المغربية ؟

15/01/2021 20:00

نعمان لحلو باغي السبونسورز دالمهرجانات اللّي واقفة دابا بسباب كورونا يعاونو الناس اللي تضررو من الفيضانات – تدوينة