الرئيسية > آش واقع > وقفو ثلاثة فقضية قتل مشجع ودادي بالمضا فكازا
16/06/2019 14:30 آش واقع

وقفو ثلاثة فقضية قتل مشجع ودادي بالمضا فكازا

وقفو ثلاثة فقضية قتل مشجع ودادي بالمضا فكازا

أنس العمري -كود///

“قاتل” للمشجع الودادي قرقيو عليه البوليس. فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بالدار البيضاء تمكنت، منتصف ليلة أمس السبت، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، والتي راخ ضحيتها مشجع ودادي.

وكان المشتبه فيه، البالغ من العمر 25 سنة، قد دخل في شجار مع أحد الأشخاص، بسبب حالة السكر المتقدمة التي كان عليها، فحاول شقيق هذا الأخير التدخل لفض العراك، غير أن  المشتبه فيه عرضه لطعنة بواسطة السلاح الأبيض كانت سببا في وفاته مباشرة بعد وصوله إلى المستشفى.

ومكنت الأبحاث التي باشرتها الشرطة القضائية من إيقاغ المشتبه فيه بمسرح الجريمة، فضلا عن ضبط شخصين كانا برفقته يحتسيان الكحول ويشتبه في ارتباطهما بهذا الفعل الإجرامي، وهما شقيقه وصديقه.

واحتفظ بالمشتبه فيهم، يؤكد بلاغ لولاية أمن البيضاء، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة، والكشف عن خلفياتها ودوافعها.

وفي المقابل، تؤكد المعطيات المتوفرة أن لا علاقة لهذه القضية بالانتماء لإلترات مشجعي فرق كرة القدم بالدار البيضاء كما جرى الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علما أن المشتبه فيه أو الموقوفين رفقته لا ينتمون إلى أي  من فصائل المشجعين.

موضوعات أخرى

28/03/2024 09:00

محكمة فالصبليون برأت المتهمين فقضية لكسيدة اللي ماتو فيها 8 ديال المغاربة ف اسبانيا عام 2008

28/03/2024 07:00

سمية الخشاب دخلات طول وعرض فبرنامج الكاميرا الخافية ديال رامز جلال: هادي جريمة كيعاقب عليها القانون

28/03/2024 03:00

السروال ديال مقدم برنامج بريطاني داير أزمة فكوريا الجنوبية.. ها شنو دارت القناة ديالهم- فيديو

28/03/2024 02:00

مصور عندو 71 عام اتاهم الوالد ديال تايلور سويفت أنه تعدا عليه بالضرب ملي كان كيصورها