الرئيسية > آش واقع > وزارة العدل : تغيير معايير الترقية مادارهاش المدير المركزي ومانفعاتوش وانما ضراتو ونقابة البيجيدي هي لي منوضة الصداع
19/05/2019 14:30 آش واقع

وزارة العدل : تغيير معايير الترقية مادارهاش المدير المركزي ومانفعاتوش وانما ضراتو ونقابة البيجيدي هي لي منوضة الصداع

وزارة العدل : تغيير معايير الترقية مادارهاش المدير المركزي ومانفعاتوش وانما ضراتو ونقابة البيجيدي هي لي منوضة الصداع

يونس أفطيط – كود///

رد مصدر من وزارة العدل، على المقال الذي نشر على “كود”، تحت عنوان “خاص. مدير مركزي بوزارة أوجار كايرقي راسوبراسو بعدما بدل المعايير والقضية منوضة الروينة”، والذي ذكر بأن مديرا مركزيا في الوزارة قام بتغيير معايير الترقية ليستفيدمنها.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الوزارة أصدرت السنة الماضية بلاغا توضح فيه مجموعة من النقط بهذاالخصوص، مؤكدا أن تغيير معايير الترقية طالبت به النقابة الاكثر تمثيلية، والتي تحوز على 75 فالمائة من المنخرطين، وذلك سنة2016 بينما المدير المركزي الذي يدير الموارد البشرية، لم يحصل على منصبه إلا السنة الماضية.

وزاد المصدر أن تغيير معايير الترقية لم تخدم المدير المركزي بل أضرت بترقيته، إذ كان يحتاج قبل تغيير المعايير لنقطتين فقط،وبعد تغييرها أضحى يحتاج لأربع نقاط، كما أن راتبه لن يعرف أي زيادة لأن راتب المدير المركزي يحدد بمرسوم خاص.

ونفى المصدر نفيا قاطعا أن يكون المدير المركزي الذي تطاله الاتهامات، قد قام بتغيير معايير الترقية لتخدمه، مشددا على أنهذا الكلام تروجه نقابة حزب العدالة والتنمية بالوزارة.

خاص. مدير مركزي بوزارة أوجار كايرقي راسو براسو بعدما بدل المعايير والقضية منوضة الروينة

موضوعات أخرى

19/04/2024 10:47

موتسيبي رئيس الكاف وصل للرباط ومشى لمركز محمد السادس وعندو أنشطة مهمة فالمغرب هاد الويكاند

19/04/2024 10:30

أسرع ترقية: الحكومة عينات “صديق” بايتاس اللي كان موظف عادي لمدير مركزي ثم كاتبا عاما في أقل من 3 سنوات

19/04/2024 10:00

الطالبي العلمي كاعي من البلوكاج لي داير لشكر لهياكل مجلس النواب واللي تسبب فتعطيل المؤسسة التشريعية

19/04/2024 09:30

تنافس دولي كبير على استثمارات الهيدروجين بالمغرب.. مسؤولين فهولندا تلاقاو وزير التجهيز وعينهم على صفقات الموانئ والسدود والهيدروجين