الرئيسية > آش واقع > واش كازا غادة نحو الدخول لمرحلة وبائية خطيرة؟ مقرات مهنية تسدات بعد تسجيل حالات إصابة بالفيروس وسط العاملين بها
17/09/2020 18:30 آش واقع

واش كازا غادة نحو الدخول لمرحلة وبائية خطيرة؟ مقرات مهنية تسدات بعد تسجيل حالات إصابة بالفيروس وسط العاملين بها

واش كازا غادة نحو الدخول لمرحلة وبائية خطيرة؟ مقرات مهنية تسدات بعد تسجيل حالات إصابة بالفيروس وسط العاملين بها

أنس العمري ـ كود//

واش كازا تسير نحو الدخول لمرحلة وبائية خطيرة؟ سؤال يجد مسوغ طرحه ليس فقط في الحصيلة الثقيلة التي يجري يوميا تسجيلها، بل وأيضا فيما شهدته المدينة، في الساعات القليلة الماضية، إذ علمت «كود» أن 3 مقرات مهنية تقرر إغلاقها مؤقتا، إثر تسجيل إصابات بوباء (كورونا) وسط العاملين بها.

وذكر مصدر موثوق، ل «كود»، أن من بين المقرات التي طالها هذا الإجراء مركز للنداء بمنطقة آنفا، والذي نقل مستخدمين به، اليوم الخميس، إلى أحد مستشفيات المدينة قصد إجراء تحاليل للكشف عن (كوفيد ـ19) بعد جردهم ضمن قائمة المخالطين للحالات المسجلة.

وأوضح المصدر أن إدارة المركز قررت اعتماد في المرحلة المقبلة العمل عن بعد، وذلك لتفادي تفشي الوباء على نطاق واسع وسط العاملين به.

ويأتي هذا في وقت بدأت تطلق فيه أجراس التحذير من انهيار المنظومة الصحية بالمدينة، بعدما بات من الصعب توفير أسرة للمصابين الجدد بالفيروس، وفق ما أكدته الدكتورة نجية بلكحل، منسفة (كوفيد ـ19) بعمالة البيضاء، ظهر الاثنين الماضي، خلال عرضها تقريرا رسميا حول الحالة الوبائية بالمدينة بالعاصمة الاقتصادية، خلال دورة شتنبر العادية لمجلس العمال، والذي قدمت مقتطفات منه «الصباح» في تقرير أنجزته حول حول الاجتماع.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف