الرئيسية > ميديا وثقافة > واش عثمان الفردوس ما عارفش شنو واقع بمعهد مولاي رشيد
04/06/2020 18:00 ميديا وثقافة

واش عثمان الفردوس ما عارفش شنو واقع بمعهد مولاي رشيد

واش عثمان الفردوس ما عارفش شنو واقع بمعهد مولاي رشيد

كود كازا//

الجامعات و المدارس العليا والمعاهد الجامعية، قامت ببرمجة الامتحانات النهائية ومباريات الولوج، استعدادا للموسم الجامعي المقبل، لكن معهد مولاي رشيد للشباب والرياضة يخرج عن هذه القاعدة.. لي وقع أنهمنذ تعيين عثمان الفردوس وزيرا على قطاعي الثقافة والشباب والرياضة، والأساتذة والطلبة ينتظرون تدخله، لتسوية الوضعية الشاذة التي يعيشها هذا المعهد.

مجلس المؤسسة واقف عاطل منذ نوفمبر الماضي ..وهو مجلس له دور مهم في مباريات ولوج المعهد و يقرر في الإجراءات التأديبية والميزانية.

واش الفردوس لي جا بعد إبعاد عبيابة غير مستعجل من أمره.. كما يظهر أنه غير مكترث بما يقع بهذا المعهد، بالرغم من النداءات والرسائل الموجهة له من قبل اساتذة المعهد ومن قبل النقابة الوطنية للتعليم العالي.

الوزير الفردوس الذي رحب الرأي العام بتعيينه على  الوزارة، خلفا للوزير المخلوع عبيابة، لا زال يتردد في اتخاذ القرارات الحاسمة سواء في قطاع الشباب والرياضة أو في قطاع الثقافة، ولا أدل على ذلك سكوته ممايقع بمعهد مولاي رشيد من تسيب وصمته عن مستقبل البطولات الرياضية والمخيمات الصيفية التي على الأبواب، حيث لم تقم الوزارة لحد الساعة بالحسم اذا كانت ستستأنف هذه البطولات وهل ستنظم هذه المخيمات أم لا.

موضوعات أخرى

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:08

دومي فينال المغرب وليبيا: عموتة المرشح لتدريب الوداد جا يشجع الأسود وموتسيبي غاب على غفلة ولقجع ديما حاضر لتشجيع المنتخب

19/04/2024 20:19

مقرب من رئيس مجلس النواب ل”گود”: التمثيل النسبي والدستور كيعطي الحق للاتحاد الاشتراكي لرئاسة لجنة العدل والتشريع

19/04/2024 20:00

ظهور الإنسان المغربي الجليدي! آن الأوان لنحدث قطيعة مع مناخنا. فالحر الشديد ليس قدرا. وعلينا أن نتوفر على الإرادة لتبريد طباعنا وعاداتنا