الرئيسية > تبركيك > واش بوعشرين غادي يستافد من العفو زمن كورونا؟ نتمناو. مراتو: قلبي كينبئني باللي جلالة الملك غادي يفرح لكثير ومنهم توفيق
31/03/2020 10:00 تبركيك

واش بوعشرين غادي يستافد من العفو زمن كورونا؟ نتمناو. مراتو: قلبي كينبئني باللي جلالة الملك غادي يفرح لكثير ومنهم توفيق

واش بوعشرين غادي يستافد من العفو زمن كورونا؟ نتمناو. مراتو: قلبي كينبئني باللي جلالة الملك غادي يفرح لكثير ومنهم توفيق

عمـر المزيـن – كود//

أسماء الموساوي، زوجة الصحافي توفيق بوعشرين، مؤسس يومية “أخبار اليوم” و”اليوم24″، حاسّة بالفرج جاي. أسماء نشرت دوينة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تحت عنوان وجه الوطن “وجه الوطن حزين..فلنضحك له…”.

وقالت أسماء: “صحيح أن جائحة كورونا التي ضربت العالم ولم يسلم منها بلدنا الحبيب تسببت في إصابة مواطنين نتمنى لهم الشفاء، وخطفت أرواحا نطلب لها الرحمة والمغفرة.. لكنها أكدت أن المغاربة ملكا وشعبا أمة استثنائية في انضباطها وتضامنها ونسيانها لخلافاتها”.

وأضافت: “لذلك أنا متأكدة من أن هذه الحالة المغربية الفريدة ستعرف مزيدا من البشائر التي تزيد من لحمة المغاربة والتفافهم على ملكهم، وقلبي –قلب الأم والزوجة- ينبئني بأن جلالة الملك سوف يوزع الفرح على كثير من الأسر بعفوه الكريم على أبنائه، وضمن هؤلاء زوجي الصحافي توفيق بوعشرين والصحافي حميد المهدوي ومعتقلي حراك الريف وغيرهم، إتماما لما بدأه جلالته وسار عليه حكمه من إنصاف ومصالحة وعفو حتى على من أساؤوا إليه”.

وزادت التدوينة مخاطبة فيها زوجة بوعشرين المشتكيات: “إنني أستغل هذه الأجواء التي يختلط فيها الحزن بالتضامن والمحبة، لأقدم اعتذاري لكل من رأوا أنهم تضرروا في القضية التي توبع فيها زوجي، كما أعرب عن مسامحتي لكل من أساء إلي وإلى عائلتي الصغيرة بقصد أو بدونه…❤️❤️”.

موضوعات أخرى

19/04/2024 02:00

النكَليز قررات تحبس واحد الراجل فالسبيطار.. متهم بحرق جوج ديال المصلين كانو خارجين من الجامع

19/04/2024 01:00

مرض قاتل للبشر بدا كينتاشر فميريكان.. الخبراء ديال الصحة دارو تحذير للناس في البلاد

19/04/2024 00:00

المغاربة محيحين فأوروبا: حارث وأوناحي تأهلو لدومي فينال اليوروبا ليگ مع أمين عدلي وأكدو التألق المغربي لحكيمي ودياز ومزراوي فالشومبيونزليك 

18/04/2024 23:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو