الرئيسية > كود سبور > واش بصح ازارو تقاس بكورونا…؟ ها جواب الفريق ديالو
28/03/2020 13:00 كود سبور

واش بصح ازارو تقاس بكورونا…؟ ها جواب الفريق ديالو

واش بصح ازارو تقاس بكورونا…؟ ها جواب الفريق ديالو

جمال بناصر – كود//

حسم خالد الناصر مسؤول المركز الإعلامي بنادي الاتفاق السعودي، الجدل الدائر بشأن إصابة اللاعب المغربي وليد أزارو بفيروس كورونا المستجد.

وأكد الناصر في تصريحات لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، على أن ما يدار بشأن إصابة أزارو بفيروس كورونا عار تماماَ من الصحة، وأن اللاعب بصحة جيدة ويقضي فترة العزل الصحي في المنزل، بعد عودته من المغرب.

ويرى مسؤول المركز الإعلامي بنادي الاتفاق، أن الشائعات التي تتداول حول معاناة أزارو من فيروس كورونا قد تتسبب في ضرر للاعب على جميع المستويات، مطالباً بالتحقق من الأخبار قبل نشرها، خاصة أن اللاعب لا يعاني أي أزمات صحية ويلتزم بالحجر الصحي والتدريبات المنزلية للحفاظ على لياقته.

يشار إلى أن حاتم المسحل نائب رئيس نادي الاتفاق، أعلن قبل أيام إصابته بفيروس كورونا المستجد، ما أثار الشكوك حول نيل الوباء من لاعبي الفريق وعلى رأسهم أزارو الوافد الجديد، الذي انضم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من الأهلي المصري على سبيل الإعارة لموسم واحد

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية