الرئيسية > آش واقع > واخا تسدو الاجواء بين المغرب والصبليون. ترحيل الحراكة غايستامر
01/04/2021 08:46 آش واقع

واخا تسدو الاجواء بين المغرب والصبليون. ترحيل الحراكة غايستامر

واخا تسدو الاجواء بين المغرب والصبليون. ترحيل الحراكة غايستامر

كريم الشركي-كود///

قالت وسائل اعلامية صبليونية، أن رحلات الترحيل للحراكة المنظمة بين إسبانيا والمغرب، لن تتوقف على الرغم من أن المغرب أصدر منذ أول أمس قرارا بإغلاق المجال الجوي للطائرات القادمة من إسبانيا وفرنسا لأسباب صحية ، لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقالت صحيفة ال ديا الاسبانية، أنه بحسب مصادر على صلة بتنظيم عمليات الترحيل هذه ، فإن إجراء إغلاق المجال الجوي لن يؤثر على هذه الرحلات “على الأقل بشكل فوري”.

وتنظم حاليا أربع رحلات أسبوعية من إسبانيا لترحيل 20 مهاجرًا غير شرعي على كل طائرة ، برفقة أكبر عدد من ضباط الشرطة الإسبانية، حيث يكون هناك أحيانًا ضابطان لكل مهاجر.

وتنطلق الرحلات من غران كناريا، وفي بعض الأحيان من مدريد ، ولكنها تمر دائمًا عبر غران كناريا، وتهبط في العيون ، عاصمة الصحراء ، حيث يمكن للمهاجرين المرحلين الاستمرار في طريقهم إلى أماكن إقامتهم.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:09

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16