الرئيسية > آش واقع > هذا هو لحماق بعينيه.. مندوبية السجون: عارضة الأزياء كاميليا ماتت بعد اضطراب فالوعي.. ودفاعها لـ”كود”: ماتت بسبب ارتفاع السكر ف الدم
27/01/2020 11:30 آش واقع

هذا هو لحماق بعينيه.. مندوبية السجون: عارضة الأزياء كاميليا ماتت بعد اضطراب فالوعي.. ودفاعها لـ”كود”: ماتت بسبب ارتفاع السكر ف الدم

هذا هو لحماق بعينيه.. مندوبية السجون: عارضة الأزياء كاميليا ماتت بعد اضطراب فالوعي.. ودفاعها لـ”كود”: ماتت بسبب ارتفاع السكر ف الدم

كود – فاس//

خرجت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ببيان تقدم فيه روايتها بخصوص وفاة عارض الأزياء كاميلية بمستشفى الغساني بفاس، التي كانت تتواجد رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بوركايز.

وأوضحت المندوبية أنه “مباشرة بعد إيداعها بالمؤسسة، صرحت السجينة (ك.م) للطاقم الطبي بأنه سبق لها أن كانت نزيلة بإحدى المستشفيات بسبب مشاكل في الكلي، مؤكدة أنها لا تعاني من أية أمراض مزمنة وأنها لا تتبع أي علاج خاص، كما بين الفحص الأولي عدم وجود أية إصابات أو كدمات على جسدها”.

وبتاريخ 24 يناير 2020، تشير ظهرت على المعنية بالأمر حالة من الاضطراب في الوعي، مما استدعى نقلها فورا إلى مستشفى الغساني بفاس حيث وضعت تحت المراقبة الطبية، إلى أن توفيت بتاريخ 26 يناير بنفس المستشفى.

في مقابل ذلك، أكد دفاع الهالكة، المحامي بهيئة فاس يوسف حنيني، في اتصال أجرته معه “كود”، أن موكلته توفيت بعد إصابتها بأزمة صحية نتيجة ارتفاع نسبة السكر في الدم، مضيفا أن عائلته مصدومة ومزال معارفة واش غادي تحط شكاية ضد إدارة المؤسسة السجنية أو لا.

هذا لحماق بعينو. كيفاش المندوبية كتقوليك مامريضاش بالسكر ومعندها حتى مرض مزمن وعائلتها ودفاعها يؤكدون أنه وفاتها ناتج عن ارتفاع نسبة السكر في الدم. دبا القضاء هو اللي غادي يحسم هاد الموضوع اللي هز الرأي العام المحلي والوطني.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف