الرئيسية > آش واقع > ها لائحة رجال السلطة لي تعيينوا فالعيون
15/08/2019 13:20 آش واقع

ها لائحة رجال السلطة لي تعيينوا فالعيون

ها لائحة رجال السلطة لي تعيينوا فالعيون

محمود الرگيبي كود العيون //

أشرف عبد السلام بكرات والي جهة العيون عامل الإقليم، صباح اليوم الخميس 15 غشت 2019، بقصر المؤتمرات على مراسيم حفل تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بتراب عمالة إقليم العيون، بناء على لائحة التعيينات التي أصدرتها مؤخرا وزارة الداخلية، والتي همت العديد من رجال السلطة منهم مدير ديوان الوالي، ورئيس قسم للشؤون الداخلية ورؤساء دوائر وقياد بعمالة العيون.

ويتعلق الأمر بتعيين أحمد البكوش مدير ديوان والي العيون، و عمر امغيميم رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة، خلفا لمحمد مذكير الذي تم تعيينه بنفس المنصب بفحص أنجرة بطنجة، ومحمد الضهري باشا على مدينة المرسى.

وبالنسبة لرؤساء الدوائر بالعيون، تم تنصيب هشام بومهراز، ومصطفى علبي، وعلي مولود لبيهات، سعيد مناني، ورئيس دائرة الدشيرة مصطفى بنعمر.

وبخصوص القياد، تم تعيين كل من عبد الحق قائدا للملحقة الإدارية الثانية، وطه التكمونتي قائدا للملحقة الإدارية السادسة عشرة، وياسين العسري قائدا على الملحقة الإدارية الخامسة عشرة، وعبد الله الشامي قائدا على الملحقة الإدارية عشرة، ومعاذ البصري قائدا على الملحقة الإدارية الثالثة، وربيع الطنطاني قائدا للملحقة الإدارية التاسعة.

يذكر بأن وزارة الداخلية، كانت قد أفرجت مؤخرا على حركة انتقالية واسعة، شملت تنقيل مجموعة من رجال السلطة، وكذلك تعيين مجموعة جديدة من خريجي المعاهد الملكية للإدارة الترابية بعدد من الأقاليم والعمالات بالمملكة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم