الرئيسية > كود سبور > ها فين وصل اعتراض آسفي على البنزرتي فماتش الرجاء
12/09/2022 16:00 كود سبور

ها فين وصل اعتراض آسفي على البنزرتي فماتش الرجاء

ها فين وصل اعتراض آسفي على البنزرتي فماتش الرجاء

كود سبور//

وجهت لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إستدعاء كل من الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي للمثول أمامها بسبب مدرب الفريق الأخضر فوزي البنزرتي، بحيث كان من المنتظر يكونو اليوم الاثنين قدام اللجنة ولكن تم تأجيل ذلك.

وكشفت مصادر جيدة الاطلاع أن لجنة التأديب والروح الرياضية فالجامعة وجهت استدعاء لكل من الرجاء وأولمبيك آسفي للمثول أمامها، وذلك بسبب الاعتراض التقني اللي قام به الفريق المسفيوي فماتش الفريقين ضمن أول جولة من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

أولمبيك آسفي كان احتج على الوضعية ديال فوزي البنزرتي مدرب الرجاء الرياضي، وقدم اعتراض تقني قبل إنطلاق الماتش ما بين الفريق على جلوس المدرب الرجاوي فمقاعد بدلاء الفريق الأخضر.

الاعتراض الآن أمام اللجنة المذكورة للبث فيه فحسب أولمبيك آسفي لا يحق لفوزي البنزرتي الجلوس فمقاعد بدلاء الرجاء لأنه معاقب من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمنعه من حضور 6 مباريات مع أي فريق مغربي، وهذه العقوبة صدرت في حقه عندما كان مدرب للوداد الرياضي فالموسم قبل الماضي ولم يستنفدها بعد لكونه رحل عن الفريق الأحمر قبل صدور العقوبة ولم يدرب بعدها أي فريق مغربي حتى توقيعه مع الرجاء لتدريبه هذا الموسم.

المصادر ذاتها أكدت أن اللجنة المذكورة كتطالع على النازلة واستدعت الفريقين، بحيث كان من المفترض تجالس الطرفين اليوم الاثنين، لكن تم تأجيل ذلك إلى يوم الأربعاء المقبل، لمثولهما أمامها.

موضوعات أخرى

19/04/2024 02:00

النكَليز قررات تحبس واحد الراجل فالسبيطار.. متهم بحرق جوج ديال المصلين كانو خارجين من الجامع

19/04/2024 01:00

مرض قاتل للبشر بدا كينتاشر فميريكان.. الخبراء ديال الصحة دارو تحذير للناس في البلاد

19/04/2024 00:00

المغاربة محيحين فأوروبا: حارث وأوناحي تأهلو لدومي فينال اليوروبا ليگ مع أمين عدلي وأكدو التألق المغربي لحكيمي ودياز ومزراوي فالشومبيونزليك 

18/04/2024 23:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو