الرئيسية > كود سبور > ها شروط الكاميرون لتنظيم “الكان” فوقتو ونگويا: “الكاف” يجهل موعد استئناف التصفيات فلافريك وممكن تأجيل البطولة گاع
27/05/2020 11:11 كود سبور

ها شروط الكاميرون لتنظيم “الكان” فوقتو ونگويا: “الكاف” يجهل موعد استئناف التصفيات فلافريك وممكن تأجيل البطولة گاع

ها شروط الكاميرون لتنظيم “الكان” فوقتو ونگويا: “الكاف” يجهل موعد استئناف التصفيات فلافريك وممكن تأجيل البطولة گاع

كود سبور//

يبدو أن الكاميرون غير مستعدة إقامة نهائيات  كأس إفريقيا في موعدها المحدد في يناير المقبل، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

الكاميرون، اللي الغات جميع البطولات المحلية في وقت سابق، اشترطت استئناف الإقصائيات الإفريقية في شتنبر وأكتوبر المقبلين حتى يتسنى لها تنظيم البطولة في موعدها المحدد.

وأكد سايدو مبومبو نگويا، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، أن إقامة “الكان” في موعده لن يكون، إلا إذا استأنفت التصفيات الأفريقية المؤهلة في سبتمبر الجاي.

وأضاف نگويا في تصريحات صحافية نقلتها مواقع إلكترونية فلافريك، أنه ممكن تأجيل نهائيات كأس إفريقيا إلى موعد لاحق إلى تعذر استئناف التصفيات في شتنبر المقبل.

وأكد رئيس الاتحاد الكاميروني بكرة القدم “حتى الكاف يجعل موعد استئناف التصفيات الإفريقية، لأن ذلك رهين بتطور فيروس كورونا بالقارة الإفريقية ومدى السيطرة عليه”.

وسبق الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أن أجلت الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الافريقية بسبب تفشي فيروس كورونا.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر