الرئيسية > تبركيك > هادي غادية تقلب عالم الخدمة فالعالم. فروسيا غاديين يخدمو غير 4 ايام فالسيمانا
17/08/2019 10:00 تبركيك

هادي غادية تقلب عالم الخدمة فالعالم. فروسيا غاديين يخدمو غير 4 ايام فالسيمانا

هادي غادية تقلب عالم الخدمة فالعالم. فروسيا غاديين يخدمو غير 4 ايام فالسيمانا

سان بطرسبورغ و م ع///

قال نائب رئيس مجلس الدوما (الغرقة السفلى للبرلمان )، أندريه إساييف، أن الحزب الحاكم في روسيا، “روسيا الموحدة”، يدعم مقترحا جديدا يطالب بتقليص أيام الدوام الأسبوعي في البلاد لـ 4 أيام فقط.

ونقلت وسائل اعلام روسية اليوم السبت ،عن إساييف قوله ” أن إدراج أسبوع عمل أقصر يمنح الموظفين الروس وقتا إضافيا لاسرهم ومصالحهم الخاصة، دون أن يؤثر ذلك على قيمة دخلهم الشهري ،موضحا ان المشروع الروسي من المتوقع أن يقلص الإجراء في حال تطبيقه، من نسبة البطالة.

وأضاف إساييف ،أن تطبيق جدول العمل الجديد سيتم بشكل تدريجي، حتى يتسنى للشركات والموظفين التأقلم على التغيير، في حين يبدأ العمل على مشروع القرار مع بداية الشهر القادم.

وفي السياق نفسه، كشف استطلاع للرأي نظم في شهر يونيو الماضي، أن قرابة نصف السكان (43 بالمئة ) يعارضون المقترح الجديد، إذ يخافون أن يؤثر ذلك على المداخيل الشهرية، بينما أكد إساييف أنه يتوجب الإبقاء على الرواتب الشهرية دون تغيير.

وكان مقترح تقليص ايام العمل الى أربعة أيام قد صدر أول مرة عن رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف، بينما باشر إلى تأييده أكبر مجموعة نقابية في روسيا، “اتحاد النقابات المهنية المستقلة”

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي

18/04/2024 19:00

دفاعا عن فكرة بناء ملعب للهوكي على الجليد بالرباط! هناك روح كندية كامنة في الرباط وثلج لا يراه الدخلاء والطارئون على العاصمة