الرئيسية > كود-تيفي > نقابة الفراملية دخلات على الخط فـ قضية الإعتداء الهمجي اللي تعرضات ليه فرملية فـ صبيطار الداخلة – فيديو
23/10/2021 20:00 كود-تيفي

نقابة الفراملية دخلات على الخط فـ قضية الإعتداء الهمجي اللي تعرضات ليه فرملية فـ صبيطار الداخلة – فيديو

نقابة الفراملية دخلات على الخط فـ قضية الإعتداء الهمجي اللي تعرضات ليه فرملية فـ صبيطار الداخلة – فيديو

كود الداخلة //

دخلت النقابة المستقلة للمرضين عبر مجلس التنسيق الجهوي بالداخلة – واد الذهب، التابع لها، على الخط في قضية الإعتداء الذي تعرضت له ممرضة من ضرب وشتم وسط المستشفى الجهوي الحسن الثاني بالداخلة.

https://fb.watch/8PLGsLeP-5/

واستنكرت النقابة عبر بيان لها، توصلت “كَود” بنسخة منه، ما وقع للمرضة من تنكيل وضرب وسط حرم المستشفى وهو ما ينذر بشكل من الخطورة يهدد الواقع الصحي بمدينة الداخلة.

وندد البيان كذلك، بترك المستشفى بدون حراسة وترك الموظفين والأطباء والممرضين يواجهون مصيرهم المرتقب من هجومات متواصلة من طرف عدد من المرتفقين وحتى من بعض المرضى.

ذات البيان استنكر غياب الأمن عن المستشفى، مسستغربا من جدوى تعيين مسؤوليين عن القطاع دون أن يقدموا أبسط الشروط الرئيسية لمزاولة الأطباء والممرضين لعملهم في ظروف آمنة.

وطالب النقابة المستقلة للمرضين، عبر مجلس التنسيق الجهوي بالداخلة – واد الذهب، بضرورة محاسبة المعتدين، والرد بحزم وتطبيق القانون في حقهم.

موضوعات أخرى

23/04/2024 11:30

ورقة صاوبها گوتيريش حول نزاع الصحراء للجنة الرابعة: دي ميستورا تلاقى ناس الصحرا وأكدوا دعمهم لجهود المغرب التنموية وبغاو الحكم الذاتي. الجزء 2

23/04/2024 10:51

عاجل. حكم قاصح بزاف. الاستيناف طلع العقوبة الحبسية للطاوجني ل4 سنين بسباب شكاية دارها بيه وزير العدل

23/04/2024 10:30

الخارجية الروسية استقبلات سفير الدزاير ونظام العسكر كيستعمل القضايا الدولية باش يربح مواقف لصالحو من نزاع الصحرا

23/04/2024 10:20

فجولة دايرها لبعض دول الشرق الأوسط فسياق دولي كترافقو تحديات أمنية كثيرة.. حموشي مشا لقطر فزيارة عمل

23/04/2024 10:18

واش تزلاوي ديال “المدى” كيدير المعارضة للحكومة فالظل. الراجل اللي كيقدم راسو الاقوى فالهولدينگ قلبها سياسة وكيهيج بيادقو ضد سياسة الحكومة الاقتصادية