الرئيسية > الزين والحداكة > نجاة الرجوي دارت مبادرة باش تعاون المشردين وتعتقهم من كورونا
07/04/2020 23:00 الزين والحداكة

نجاة الرجوي دارت مبادرة باش تعاون المشردين وتعتقهم من كورونا

نجاة الرجوي دارت مبادرة باش تعاون المشردين وتعتقهم من كورونا

نجوى المالحي- كود//

أعلنت الفنانة المغربية نجاة الرجوي على المبادرة لي قامت بها إلى جانب جمعية في كازا. هاد المبادرة مخصصة للناس بدون مأوى حيث تم التكفل بيهم.

نجاة نشرات تصاور على حسابها في انستگرام كتوثق تفاصيل العملية الخيرية لي استفاد منها 20 واحد بلا مأوى، وتكلفت ممونة حفلات بعملية الإطعام.

نجاة طلبات من المتتبعين ديالها أنهم يعاونو ويوفرو المساعدات للناس لي تم إيوائهم من الشارع لأن عملية المساعدة مازالة مستمرة، خصوصا أنه مايمكنش يبقاو عايشين في الزنقة في ظروف فيها فيروس كورونا.

View this post on Instagram

الشكر لله والشكر للناس اللي ساهمت من قريب أو من بعيد….. و أنا بغيت نشكر جمعية #مجيد اللي تكلفات ببعض الأشخاص اللي ما عندهمش مأوى 20شخص و تم إيوائهم فمقر الجمعية بالدار البيضاء ، و بفضل الجمعية و المتبرعين سيتم التكفل كل نهار بالمأكل ديالهم و كانشكر كذلك الممونة ليلى بنجلون اللي كتكلف بتجهيز الأكل و إيصاله و اللي عندها دور كبير فهاد العملية …..شكرا لجميع الناس اللي كيساعدو على إنجاح هاد المبادرة شكرا للسلطات اللي تدخلات من أجل هاد الناس ….شكرا للمتبرعين اللي مازال محتاجينكم باش نقدرو نوفرو ليهم الأكل يوميا و لمدة غير محدودة ❤️ للمساهمة المرجو التواصل مع : @lailabenjelloun @amandetmieltraiteur @leilabmakeupartist

A post shared by Rajoui Najat (@najatrajouiofficial) on

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف