الرئيسية > آش واقع > نايضة ف أكبر أوطيل بفاس.. مستخدمو “ماريوت جنان بلاص” كيحتجو ضد التهديد بتسريح عدد منهم
12/04/2021 13:20 آش واقع

نايضة ف أكبر أوطيل بفاس.. مستخدمو “ماريوت جنان بلاص” كيحتجو ضد التهديد بتسريح عدد منهم

نايضة ف أكبر أوطيل بفاس.. مستخدمو “ماريوت جنان بلاص” كيحتجو ضد التهديد بتسريح عدد منهم

كود – مكتب فاس //

قرر العشرات من مستخدمي فندق “ماريوط جنان بلاص” بمدينة فاس، زوال اليوم الإثنين، تنظيم وقفة احتجاجية، وذلك للتعبير عن رفضهم لقرار إنهاء مهام المدير الحالي للفندق، والتهديد بتسريح عدد منهم.

وقالت مصادر مطلعة، لـ”كَود”، إن المدير الحالي، وهو لبناني، يشتغل مع شركة “ماريوط” العالمية، والتي تسير الفندق إلى جانب شركة “مدايف” التابعة لصندوق الإيداع والتدبير.

وقالت المصادر أن “مدايف” رفضت التمديد للمدير اللبناني والذي ستنتهي مهمته يوم 21 أبريل الجاري، وقررت تعيين مدير جديد لهذه المؤسسة الفندقية.

وتحدثت المصادر على أنه من المرتقب أن يغادر المدير الحالي للفندق إلى تونس للعمل بأحد الفنادق التابعة لشركة “ماريوط” العالمية.

لكن العشرات من مستخدمي هذه المؤسسة الفندقية رفضوا هذا القرار، واعتبروا بأنه يمهد لتسريحات في صفوفهم، حيث تتجه مؤسسة صندوق الإيداع والتدبير إلى تعيين إطار من جنسية فرنسية كمدير جديد للفندق وسيكلف أموال طائلة، على حد قولهم.

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي

18/04/2024 19:00

دفاعا عن فكرة بناء ملعب للهوكي على الجليد بالرباط! هناك روح كندية كامنة في الرباط وثلج لا يراه الدخلاء والطارئون على العاصمة