الرئيسية > الزين والحداكة > ميكَان ماركل: ماندمتش ولو دقيقة وحدة بعد قرار التخلي عن الحياة الملكية
13/02/2020 02:00 الزين والحداكة

ميكَان ماركل: ماندمتش ولو دقيقة وحدة بعد قرار التخلي عن الحياة الملكية

ميكَان ماركل: ماندمتش ولو دقيقة وحدة بعد قرار التخلي عن الحياة الملكية

وكالات//

قالت ميجان ماركل، لأصدقائها، إنها لا تشعر بالأسف بعد التخلى عن الحياة كشخص كبير فى العائلة الملكية، فيما يستمتع دوق ودوقة ساسكس بحياتهما الجديدة مع ابنهما آرتشى البالغ من العمر 9 أشهر فى قصر قيمته 10.8 مليون جنيه إسترلينى، بما يعادل 14 مليون دولار، فى فانكوفر، بعد أن غادرا المملكة المتحدة ليعيشا فى كندا الشهر الماضى.

وقال صديق مقرب من ميجان – المولودة فى الولايات المتحدة – “لقد أخبرت ميجان صديقاتها المقربين أن هذا هو أفضل شىء يمكن أن يحدث لهارى.. وأنها ليست نادمة”، مضيفًا “لقد قالت إنها وهارى يشعران أنه تم رفع حمل ضخم عنهما”.

وأضاف صديق دوقة ساسكس، حسب ما نقلت الصحافة “لقد أمضوا وقتًا ممتعًا معًا كعائلة.. حيث تقوم ميجان بالطهى وصنع طعام الأطفال محلية الصنع لأرتشى، كما أن كل شيء يدور حول آرتشى فى الوقت الحالى وتعود ميجان إلى شكلها الطبيعى”، وتابع “لديهم روتين يومى لممارسة اليوجا وأخذ زيادات طويلة”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16