الرئيسية > آش واقع > ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا. تشكيلة الأحرار للبرلمان فـ جهة العيون الساقية الحمرا بانت.. وها التفاصيل
16/07/2021 16:20 آش واقع

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا. تشكيلة الأحرار للبرلمان فـ جهة العيون الساقية الحمرا بانت.. وها التفاصيل

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا. تشكيلة الأحرار للبرلمان فـ جهة العيون الساقية الحمرا بانت.. وها التفاصيل

كود العيون //

كشف حزب التجمع الوطني للأحرار، عن مرشحيه بجهة العيون – الساقية الحمراء، حيث أعلن عن ترشيح كل من المنسق الجهوي للحزب بجهة العيون، محمد عياش وكيلا لدائرة العيون، وحمد الشيكر، البرلماني السابق في حزب الإستقلال، و الملتحق حديثا بـ”الحمامة”، وكيلا لدائرة السمارة، ورئيس بلدية طرفاية، عبد الحي حرطون، وكيلا للدائرة طرفاية.

ويأتي هذا الإعلان، بعد اجتماع عقده رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، بالمترشحين عن جهة العيون، بمدينة أكادير، حيث حسم الحزب في أسماء المترشحين كوكلاء اللوائح للإنتخابات التشريعية بأقاليم الجهة المذكورة.

ويراهن حزب “الحمامة”، على هذه الأسماء لتوطيد مكانته بالأقاليم الجنوبية والظفر بأكثر عدد من المقاعد البرلمانية خلال الإستحقاقات الإنتخابية القادمة، رغم صعوبة المنافسة المرتقبة مع الأحزاب التقليدية.

وذكرت مصادر مطلعة، بأنه لم يتم الكشف عن إسم وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار للانتخابات التشريعية بإقليم بوجدور، بسبب وجود عدد من الأسماء المرشحة، حيث طالب رئيس الحزب بمنحه بعض الوقت للإعلان عن مرشح الأحرار ببوجدور.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري