الرئيسية > كود سبور > من بعد وصول رئيس “الفيفا” للمغرب.. ها البروكَرام ديال زيارتو لبلادنا – تصاور
24/02/2021 12:00 كود سبور

من بعد وصول رئيس “الفيفا” للمغرب.. ها البروكَرام ديال زيارتو لبلادنا – تصاور

من بعد وصول رئيس “الفيفا” للمغرب.. ها البروكَرام ديال زيارتو لبلادنا – تصاور

كود سبور //

كيف ذكرات “كَود سبور” فخبر سابق، وصل جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء إلى المغرب. وتم استقبال رئيس “الفيفا” من طرف وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، و رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، وعدد من المسؤولين في الجامعة.

وأجرى بعد ذلك رئيس “الفيفا” اجتماعا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. ومن بين الملفات اللي كاينة على طاولة الاجتماعات التي سيعقدها يوجد التحضير للجمع العام المقبل للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أوضح لـ”كَود سبور” إن الجامعة ستناقش عددا من القضايا التي تهم النهوض بقضايا الرياضة الوطنية مع  جياني إينفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم خلال زيارة العمل الرسمية إلى المغرب اليوم الأربعاء وغدا الخميس.

وأضاف لقجع في تصريحه لـ”كَود سبور” إن رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم يقوم بزيارة لعدد من الدول الأفريقية، ومنها المغرب. وسبق للجامعة الملكية لكرة القدم أن أشارت إلى أن هذه الزيارة تدخل في إطار تعزيز العلاقة المتينة التي تربط الهيئة الدولية الفيفا بالمسؤولين المغاربة.

وعن انتظارات المسؤولين المغاربة من هذه الزيارة، أوضح لقجع في تصريحه أن الانتظارات هي المضي قدما بكرة القدم المغربية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك