الرئيسية > كود سبور > مع احتفال الوداديين بالذكرى الـ85 لتأسيس النادي.. “مشاغبون” قربلوها فكازا بالتشيار بالحجر
08/05/2022 11:00 كود سبور

مع احتفال الوداديين بالذكرى الـ85 لتأسيس النادي.. “مشاغبون” قربلوها فكازا بالتشيار بالحجر

مع احتفال الوداديين بالذكرى الـ85 لتأسيس النادي.. “مشاغبون” قربلوها فكازا بالتشيار بالحجر

أنس العمري ـ كود//

“مشاغبون” قربلوها فكازا مع إحياء بوحمرون ذكرى تأسيس النادي ال 85. فبعد ليلة اكتست فيها العاصمة الاقتصادية باللو الأحمر واشتعلت باحتفال من الأنصار بهذه المناسبة الكبيرة لدى الوداديين، اضطرت السلطات الأمنية، مصالح الأمن، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إلى تنفيذ سلسلة عمليات أسفرت عن إيقاف 10 أشخاص، من بينهم ثلاثة قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في عدم الامتثال وارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد توصلت بإشعار حول تجمهر مجموعة من الأشخاص المحسوبين على فصائل مشجعي كرة القدم، وتورطهم في تبادل العنف والرشق بالحجارة وإلحاق خسائر مادية بسيارات مستوقفة بالشارع العام بمجموعة من أحياء منطقتي الفداء والبرنوصي، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي باشرت عمليات حفظ النظام بعين المكان.

وقد مكن هذا التدخل الأمني من توقيف المشتبه فيهم، علاوة على حجز أسلحة بيضاء وشهب نارية كانت بحوزتهم، فيما تم تسجيل إصابة موظف شرطة بجروح طفيفة وإلحاق خسائر مادية بعدد من الدراجات والسيارات التابعة للأمن الوطني.

وأودع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوفين القاصرين تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

19/04/2024 04:00

تقرير كيورط شركة “نيسلي” ففضيحة.. المواد لي كيديرو في “نيدو” و”سيريلاك” فالدول الفقيرة ماشي نفسها لي كاينة في الدول المتقدمة

19/04/2024 02:00

النكَليز قررات تحبس واحد الراجل فالسبيطار.. متهم بحرق جوج ديال المصلين كانو خارجين من الجامع

19/04/2024 01:00

مرض قاتل للبشر بدا كينتاشر فميريكان.. الخبراء ديال الصحة دارو تحذير للناس في البلاد

19/04/2024 00:00

المغاربة محيحين فأوروبا: حارث وأوناحي تأهلو لدومي فينال اليوروبا ليگ مع أمين عدلي وأكدو التألق المغربي لحكيمي ودياز ومزراوي فالشومبيونزليك 

18/04/2024 23:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو