الرئيسية > آش واقع > مشرمل فـ جرف الملحة حاول يقتل بوليسي بجنوية بعدما دكَدكَ جوج طوموبيلات ديال البوليس
10/07/2021 17:40 آش واقع

مشرمل فـ جرف الملحة حاول يقتل بوليسي بجنوية بعدما دكَدكَ جوج طوموبيلات ديال البوليس

مشرمل فـ جرف الملحة حاول يقتل بوليسي بجنوية بعدما دكَدكَ جوج طوموبيلات ديال البوليس

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة جرف الملحة، زوال اليوم السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 40 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا المخدرات والجرائم العنيفة، وذلك للاشتباه في تورطه في الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض في حق ضابط شرطة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن أن المشتبه فيه، الذي كان في حالة اندفاع قوية، أقدم على إلحاق خسائر مادية بسيارتين للقوات العمومية، كما أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستعمال السلاح الأبيض متسببا في إصابة ضابط شرطة بجروح بليغة على مستوى البطن.

وقد أسفر هذا التدخل الأمني، بحسب المصدر ذاته، عن توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء، علاوة على حجز أداة حديدية كانت بحوزته وقت ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية.

وخلص البلاغ إلى أنه تم نقل ضابط الشرطة المصاب إلى المستشفى المحلي بمدينة سيدي قاسم لتلقي العلاج، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة المحلية للشرطة القضائية بجرف الملحة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

19/04/2024 15:51

نهضة بركان متشبثين بخريطة المغرب فالتوني والفريق كيعاني بسبب المضايقات الجزائرية وتغاداو بسوندوتشات

19/04/2024 15:33

شنقريحة وتبون ما كيعرفو لا رياضة لا جورة: سعرو ملي شافو خريطة المغرب على صدر بركان وحجزو على تونيات الفريق والكاف كيتفرج

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني

19/04/2024 13:30

نظام العسكر يبتز “جون أفريك” والصحافي ديالها: إلى بغا يدخل للدزاير خاصها تبدل مواقفها ولا يمشي هو من المجلة