الرئيسية > آش واقع > مستشار البيجيدي فجهة كلميم اتاهم امباركة بوعيدة بالتبعية
23/05/2019 12:30 آش واقع

مستشار البيجيدي فجهة كلميم اتاهم امباركة بوعيدة بالتبعية

مستشار البيجيدي فجهة كلميم اتاهم امباركة بوعيدة بالتبعية

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

تنتظر الأوساط المحلية بجهة كلميم وادنون بشغف كبير ما ستؤول إليه أوضاع المجلس الجهوي، وقرار وزارة الداخلية القادم بخصوصه بعد إنتهاء مدة التوقيف الثاني المحدد في ستة أشهر بتاريخ العشرين من ماي الجاري.

وفي ظل سلسلة الإجتماعات السرية التي يقودها فريقا المجلس للوصول لحل توافقي يُنهي أزمة تدبير المجلس، إتهم النائب الأول للرئيس بالمجلس الجهوي، محمد أوبركا عضوة المجلس امباركة بوعيدة التي تقود سرا عملية البحث عن تسوية لعودة المجلس لتسيير المجلس بالتبعية لفريق عبد الوهاب بلفقيه.

وواصل المستشار عن حزب العدالة والتنمية في تدوينة له بإختصار عمل أعصاء المجلس الجهوي في الحصول على التعويضات والصمت، قائلا ” اذا قبلت مباركة بوعيدة برئاسة المكتب المعين سيكون لها دور واحد ووحيد هو التوقيع على مايملى عليها وهي معصوبةالعينين اما القرارت معلوم من سيتخذها أما اعضاء المكتب دورهم الحصول على التعويضات واغلاق افواههم” على حد تعبيره.

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي