الرئيسية > آش واقع > مسؤولين جداد فالبوليس بعدة مدن.. منهم رؤساء فرق مكافحة العصابات وحماية المنشآت الحساسة
31/07/2022 15:20 آش واقع

مسؤولين جداد فالبوليس بعدة مدن.. منهم رؤساء فرق مكافحة العصابات وحماية المنشآت الحساسة

مسؤولين جداد فالبوليس بعدة مدن.. منهم رؤساء فرق مكافحة العصابات وحماية المنشآت الحساسة

أنس العمري ـ كود//

مسؤولين جداد فالبوليس بعدة مدن. المديرية العامة للأمن الوطني

أعلنت، اليوم الأحد، عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني بكل من مدن بني ملال، والدار البيضاء، والداخلة، وسطات، ومارتيل، والمهدية، وجرف الملحة، والناظور، والخميسات، والرباط، وتيفلت.

وقد شملت التعيينات الجديدة، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، 14 منصبا جديدا للمسؤولية الشرطية، من بينها تعيين أربعة رؤساء لفرق لمكافحة العصابات بمدن بني ملال، والدار البيضاء، والناظور، وسطات، فضلا عن تعيين رئيسين للفرقة الجنائية وفرقة الاستعلام الجنائي والدعم التقني للأبحاث التابعتين للمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الداخلة.

كما همت هذه التعيينات أيضا وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة للأمن العمومي، تضمنت تعيين رئيسي دائرتين للشرطة بكل من مارتيل والمهدية ورئيسين لمصلحتي معاينة حوادث سير بمدينتي الدار البيضاء وسطات، فضلا عن ثلاثة رؤساء لفرق السير الطرقي بمدن تيفلت والخميسات وجرف الملحة ورئيس فرقة بمجموعة حماية المنشآت الحساسة بمدينة الرباط.

وتندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق دينامية متواصلة تروم الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير العملياتي لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، قادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

موضوعات أخرى

25/04/2024 14:30

ها كيفاش كان كيتم استقطاب ضحايا “شبكة السوري” اللي كتصيفط مغربيات للخليج باش يتستاغلو فالدعارة: لاطاي والتبوگيصة ضروريين

25/04/2024 14:20

شبهة تسليم شواهد إدارية “مشبوهة” فجماعة تولال واتهامات لباشا “المشور الستينية” باختلاس فلوس عمومية أمام النيابة العامة

25/04/2024 13:30

حركة “18 سبتمبر” فضحات تورط المخابرات الجزائرية ونظام تبون في المخططات الإرهابية لـ”الحزب الوطني الريفي” ضد المغرب

25/04/2024 13:25

الزيادة فالصالير وإصلاح التقاعد.. الحكومة: مكاين جديد والمفاوضات مع النقابات مستمرة والقانون التنظيمي للإضراب تعطل بزاف

25/04/2024 13:20

اختلاس وتبديد فلوس عمومية بمديرية التعليم بكرسيف.. الفضيحة تفجرات بعد اختفاء عدد من الحواسيب

25/04/2024 13:08

وفينكم يا الاسلاميين اللي طلعتو شعارات سياسية فالشارع وحرضتو المغاربة باش تحرجو الملكية بسباب التطبيع.. هاهي حماس بدات تعترف بالهزيمة وتنازلت على مبادئها: مستعدين نحطو السلاح بشرط تقبل اسرائيل بحل الدولتين