الرئيسية > آش واقع > مراكش.. مهاجر حصل كيروج الحشيش وها باش سالات قضية فيديو الشفرة من وسط محل ديال النظاظر فالمدينة 
11/01/2022 14:20 آش واقع

مراكش.. مهاجر حصل كيروج الحشيش وها باش سالات قضية فيديو الشفرة من وسط محل ديال النظاظر فالمدينة 

مراكش.. مهاجر حصل كيروج الحشيش وها باش سالات قضية فيديو الشفرة من وسط محل ديال النظاظر فالمدينة 

كود مراكش //

قامت عناصر فرقة محاربة العصابات بمدينة مراكش بفرض حراسة سرية بحي السعادة على شخص ينحدر من أحد البلدان الإفريقية جنوب الصحراء، ينشط في ترويج المخدر ات، تكللت بإيقافه في حالة تلبس بحيازة 17 صفيحة من مخدر الشيرا ومبلغ مالي متحصل من نشاطه الإجرامي.

وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم إخضاع المعني بالأمر لتدابير الحراسة النظرية من أجل البحث و التقديم أمام العدالة في أفق الوصول لمزوده الرئيسي، مع الإشارة أن هاد العملية جاءت مواصلة للانخراط الفعلي في مخطط العمليات الأمنية الشمولية لولاية الأمن.

وفي عملية أخرى، تفاعلت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش بسرعة ونجاعة مع مقطع فيديو تم تداوله نهاية الأسبوع المنصرم على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لعملية سرقة من داخل محل لبيع النظارات، وتمكنت من تشخيص هوية المشتبه بهما وإلقاء القبض عليهما.

وجاء إيقاف المعنِيَّيْن بالأمر على خلفية الأبحاث والتحريات التي باشرتها الفرقة الحضرية بمنطقة أمن المدينة كَليز بتوجيه من المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بعدما تمكنت من تشخيص هويتهما ورصدهما في ظرف قصير.

وقد تم بتنسيق مع النيابة العامة المختصة تم وضع الموقوفين رهن تدابير المراقبة لقصر سنهما لتقديمهما أمام قاضي الأحداث وفق المسطرة القضائية الخاصة بالأحداث الجانحين.

موضوعات أخرى

19/04/2024 05:00

غضب ضد المغني جوزيف عطية بسباب التصريح ديالو على مانكان صورات معاه فيديو كليب

19/04/2024 04:00

تقرير كيورط شركة “نيسلي” ففضيحة.. المواد لي كيديرو في “نيدو” و”سيريلاك” فالدول الفقيرة ماشي نفسها لي كاينة في الدول المتقدمة

19/04/2024 02:00

النكَليز قررات تحبس واحد الراجل فالسبيطار.. متهم بحرق جوج ديال المصلين كانو خارجين من الجامع

19/04/2024 01:00

مرض قاتل للبشر بدا كينتاشر فميريكان.. الخبراء ديال الصحة دارو تحذير للناس في البلاد

19/04/2024 00:00

المغاربة محيحين فأوروبا: حارث وأوناحي تأهلو لدومي فينال اليوروبا ليگ مع أمين عدلي وأكدو التألق المغربي لحكيمي ودياز ومزراوي فالشومبيونزليك 

18/04/2024 23:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية