الرئيسية > آش واقع > مراكشي بغا يخدم مطوّر بزايد لكن طاح.. ها تقوليبة المثيرة لي دار باش ينصب ويسرق بنات عاصمة النخيل
22/07/2018 16:21 آش واقع

مراكشي بغا يخدم مطوّر بزايد لكن طاح.. ها تقوليبة المثيرة لي دار باش ينصب ويسرق بنات عاصمة النخيل

مراكشي بغا يخدم مطوّر بزايد لكن طاح.. ها تقوليبة المثيرة لي دار باش ينصب ويسرق بنات عاصمة النخيل

عمـر المزيـن – مكتب الرباط:

تمكنت مصالح الأمن العمومي بالمنطقة الأمنية الثانية “سيدي يوسف بن علي”، مساء أمس الجمعة، من إيقاف شخص يشتبه في تورطه في عمليات نصب متفرقة، راح ضحيتها فتيات يبحثن عن عمل كان الظنين قد اختارهن بعناية، قبل أن يوقعهن في الخطأ عبر تأكيداته الخادعة عن قدرته على التوسط لدى أحد معارفه من أجل تشغيلهن مكنته من الاستيلاء على هواتفهن النقالة حيث أوهمهن انه سيتصل بالمشغل فور شحن بطارية هاتفه الفارغة لِيَعرِضنَ عليه استعمال هواتفهن الخاصة ثم يتوارى بها عن الأنظار في غفلة من ضحاياه.

وحسب مصادر “كود”، فإن الأبحاث والتحريات الميدانية التي قادتها عناصر الدائرة الامنية التاسعة، مستثمرة أوصاف المشتكى به الواردة في شكايات الضحايا المسجلة ضد جاني مجهول، مكنت من تحديد هوية المعني بالامر والإيقاع به متلبسا بحيازة هاتف إحدى ضحاياه اللائي تعرّفن عليه لحظة عرضه أمامهن.

كما بين البحث الأولي المنجز في القضية، تضيف ذات المصادر، أن الموقوف صاحب سوابق عدلية عديدة في النصب والاحتيال ومحاولة النصب وأنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل إصدار شيك بدون مؤونة.

وقد مكن من الوصول إلى اثنين من شركائه اللذين اقتصرت مهمتهما على بيع الهواتف المتحصلة من عمليات النصب حيث اعترف الموقوفون الثلاثة باقترافهم للأفعال المنسوبة لهم لتتم إحالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من اجل تعميق البحث والتقديم امام أنظار العدالة.

موضوعات أخرى

19/04/2024 00:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة