الرئيسية > آش واقع > مديرية الامن بدات ف تنزيل إجراءات لتسهيل الحصول على بطاقة السوابق
18/07/2021 17:20 آش واقع

مديرية الامن بدات ف تنزيل إجراءات لتسهيل الحصول على بطاقة السوابق

مديرية الامن بدات ف تنزيل إجراءات لتسهيل الحصول على بطاقة السوابق

أنس العمري ـ كود//

مديرية حموشي تدعم التدابير المواكبة للانتخابات بإجراء جديد. الأمن الوطني شرع في تنزيل مجموعة من الإجراءات الرامية لتسهيل الحصول على بطاقة السوابق «Fiche Anthropométrique»، خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 27 يوليوز الجاري، وذلك في إطار دعم التدابير المواكبة للاستحقاقات الخاصة بانتخاب أعضاء الغرف المهنية المزعم تنظيمها في 6 غشت 2021.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الإجراءات المتخذة تتمثل في تخصيص نظام للمداومة بكافة مراكز تسجيل المعطيات التعريفية على الصعيد الوطني، مخصصة لاستقبال ومعالجة طلبات الحصول على شهادة السوابق التي تصدرها المديرية العامة للأمن الوطني، يتم العمل بها ابتداء من الثامنة والنصف صباحا إلى غاية الساعة السابعة مساء طيلة أيام الأسبوع، ومن الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الرابعة والنصف زوالا يومي السبت والأحد.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن حزمة التدابير المبسطة التي أقرتها المديرية العامة للأمن الوطني، تتضمن أيضا فتح إمكانية تقديم طلبات الحصول على بطاقة السوابق بشكل فردي من قبل المرشحين أنفسهم أو في شكل لوائح جماعية يدلي بها ممثلو الهيئات والتنظيمات المشاركة في هذه الاستحقاقات، على أن تتم عملية سحب هذه البطائق بشكل شخصي من قبل المرشحين في جميع الحالات.

وخلص البلاغ إلى أن هذه الإجراءات والتدابير تندرج في إطار انخراط المديرية العامة للأمن الوطني في إنجاح مسلسل الاستحقاقات الانتخابية المبرمجة خلال السنة الجارية، وذلك من خلال تسهيل مهمة تحصيل الوثائق التعريفية وفي مقدمتها بطاقة السوابق القضائية المطلوبة لإتمام ملفات الترشيح.

موضوعات أخرى

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر